تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حصري مسلسل البرنس يواجه الانتقاضات والتهم بعد عرضه فى اولى حلقاته

حصري مسلسل البرنس يواجه الانتقاضات والتهم بعد عرضه فى اولى حلقاته

حصري مسلسل البرنس يواجه الانتقاضات والتهم بعد عرضه فى اولى حلقاته

كتب.. اسلام شيتوس

حقق مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان ونخبة من كبار النجوم نجاحا مبيرا فى اولى حلقاته ولكنه لم ينجو من وجود أخطاء بسيطة، وخلق حالة من الجدل، وكثير من الأمور التي تعرض لها، والتى تحوم حولها كثير من الجدل.

اولها خطأ فني..

في مشهد محمد رمضان فى اولى حلقاته وهو يؤدى دور سمكرى سيارات عندما كان يصلح سيارة ماركة هيونداى اكسينت وعقب انتهاء تصليحها، أصبحت سيارة ماركة هيونداى النترا.

توجيه التهمة لإهانة الباسبور المصري

وبناء عليه بعد عرض هذا المشهد تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل الى النائب العام ضد الفنان محمد رمضان لإهانته للدولة المصرية في مسلسل البرنس.
حيث انه قام بتمزيق الباسبور المصري فى اولى حلقاته وقال سميرصبري المحامى : “أول يوم من شهر رمضان المبارك يعرض على شاشة إحدى القنوات الفضائية مسلسل يسمى البرنس بطولة المبلغ ضده وبأسلوب حقير مهين، يمزق جواز سفره المصري وألقاه على الأرض بأسلوب مهين وتناسى المبلغ ضده أن جواز السفر المصري رمزآ للوطن وللدولة المصرية، لا يليق إهانته بهذا الأسلوب المتدني.

توجيه التهمة لصناع المسلسل بالسرقة

تم توجيه اتهام من رواد السوشيال ميديا، الى صناع مسلسل” البرنس”، مع الحلقات الأولى للعمل، بسرقة بوستر مسلسل “آدم” لتامر حسني الذي عرض عام 2011، وأن رمضان استخدم نفس فكرة بوستر مسلسل “آدم” في إحدى بوستراته الدعائية لمسلسله “البرنس”، وهى ظهور صورة بطل المسلسل بالبوستر في الجهة اليمين، واسم المسلسل بالجهة اليسار، مُحتفظًا بنفس حجم صورة واسم تامر حسني ببوستر مسلسل “آدم” بالإضافة إلى نفس الخلفية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة