تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جوله بمعرض تاج للمنتجات الاستهلاكية برفحاء

جوله بمعرض تاج للمنتجات الاستهلاكية برفحاء

متابعة / مروة حامد

يعتبر المعرض من المعارض التي تقام سنويا في رفحاء و يتميز المعرض هذا الموسم بتنوع المنتجات و السلع الاستهلاكيه ذات الاسعار المناسبه لكثير من فئات المجتمع ذات الدخل المختلف.
اهتم القائمون على المهرجان بالتنوع فيما يعرضه البائعون من البهارات اليمنيه و المكسرات المشكله و المنتجات السوريه من الاجبان و الالبان و المخللات و العسل الطبيعي.
كما تعددت اركان المعرض بين الملابس الرجاليه و النسائيه و العطور الاماراتيه و البخور و العود الاصلي .
يوجد ايضا ركن خاص للكتب بشتى المجالات الثقافيه و محل للهدايا و الطباعه الحرارية على الاكواب و الميداليات و التيشيرتات بجميع المقاسات.
و عند سؤالنا عن سبب عزوف الاهالي عن حظور المهرجان رغم ما يقدمه من فعاليات و منتجات ترضي جميع فئات المتسوقين من مختلف الاعمار اعرب المتحدث الرسمي عن المعرض ان سبب عزوف اهالي رفحاء عن مثل هذه المعارض هو عدم مصداقيه الشركات السابقه التي كانت تحتضن المهرجان في السنوات السابقه و ان المعرض لهذه السنه تحت مظلة شركه تجارية ناجحه هدفها توفير كل ما يحتاجه زائري المهرجان من تسوق و ترفيه بكل ثقه و امانه و قد لمسنا عند زيارتنا للمهرجان التطور و الاختلاف الحاصل عن السنوات الماضيه متمنين لهم النجاح و الاستمرارية في اقامة مثل هذه المعارض التي تخدم جميع فئات المجتمع.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة