تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جولة مفاجئة لمحافظ_الشرقية بمدينة بلبيس

جولة مفاجئة لمحافظ_الشرقية بمدينة بلبيس

جولة مفاجئة لمحافظ_الشرقية بمدينة بلبيس

الشرقيه محمد الحوت

قام د ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بمدينه بلبيس للإطمئنان على مستوي النظافه ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء أعمال الصيانه الدورية لأعمده الإناره والكهرباء واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزوله والإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها للحد من إنتشار الأوبئة والأمراض وحفاظاً على البيئة وصحة المواطنين.

أكد المحافظ على رئيس المركز بضروره إلتزام عمال النظافة بارتداء الكمامات الواقية والقفازات حرصاً على سلامتهم واستمرارهم في العمل بالشارع لرفع القمامة والمخلفات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع المدينة تلاحظ للمحافظ إنتشاراً للسيارات القديمه والغير مستغله ومتروكه في الشوارع ، ليأمر رئيس المركز بالتنسيق مع إداره المرور برفعها فوراً حتي لا تتسبب في إعاقه حركه المرور وإشغال الطريق، وتصبح مأوي للكلاب والحيوانات الضاله والحشرات الضارة او عرضة للاستخدام غير القانوني.

أكد محافظ الشرقية علي ضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المسستجد ومتابعة إلتزام اصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق وحظر حركة تجوال المواطنين طبقاً للمواعيد المقرره مع الإستمرار في اعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والخدمية والشوارع للحد من إنتشارالفيروس.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة