تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جولة صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة رفع الامطار بمراكز المحافظة

جولة صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة رفع الامطار بمراكز المحافظة

متابعة د. رانيا عثمان
تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في السابعة من صباح اليوم جهود رجال الوحدات المحلية في رفع آثار مياه الأمطار التي تساقطت بالأمس على قرى ومدن المحافظة، حيث تفقد المحافظ في البداية محيط الكنائس والمدارس وشوارع مدينة طنطا (النحاس، الفاتح، ابن الفارض، المعاهدة، الإسكندرية، النادي، كفر عصام، نادي المعلمين، الطريق السريع، محب، الحلو، الأشرف، الكورنيش، محمد فريد، حسن رضوان، البحر، أحمد ماهر، المديرية، المحطة، سعد زغلول، سيجر، السكة الجديدة، القنطرة، الجلاء، سكة المحلة).

كما تابع المحافظ جولته في مركز ومدينة كفر الزيات من خلال تفقد نفق الدلجمون، نفق الجزيرة، وشوارع (محمد فريد، الكورنيش، المرور، أحمد عرابي، سعد زغلول، عمر بن الخطاب، الجيش، طريق إسكندرية الزراعي).

وفي سياق آخر، تفقد محافظ الغربية أعمال اللجنة الفنية التي شُكِّلَتْ بالأمس لمعاينة كوبري مصرف تلا، والذي تعرض لسقوط جزء من السور الحديدي، حيث تابع المحافظ انتظام الحركة المرورية أعلى الكوبري الذي لم يتعرض لأي أضرار في الهيكل الأساسي.

واختتمت الجولة بتفقد أعمال رفع مياه الأمطار بمركز بسيون، حيث تفقد المحافظ جهود الوحدات المحلية في قرى (الحداد وقرانشو) وكذلك الأماكن الحيوية والرئيسية داخل مدينة بسيون، ووجه المحافظ رئيس مركز بسيون بتكثيف الأعمال داخل القرى.

رافق المحافظ خلال الجولة، الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا، الأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، الأستاذ علاء بهنسي رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والأستاذة منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة