تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جولة صباحية لمحافظ الغربية بالمحلة وسمنود وطنطا متابعة ميدانية لأعمال الرصف والكورنيش بالمحلة وسمنود وطنطا

جولة صباحية لمحافظ الغربية بالمحلة وسمنود وطنطا متابعة ميدانية لأعمال الرصف والكورنيش بالمحلة وسمنود وطنطا

كتب وجدى الغريب

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على استمرار أعمال الرصف والتطوير بمختلف مدن ومراكز المحافظة وذلك في إطار حرص المحافظة على خلق محاور جديدة تسهم في تخفيض الكثافة المرورية داخل المدينة وتساهم في إضفاء مظهر جمالي للمدن، جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها في السابعة من صباح اليوم بالمحلة الكبرى، سمنود وطنطا والتي رافقه خلالها الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

بدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء أول كورنيش بمدينة المحلة الكبرى بطول ٥٣٠٠ متر، وذلك ضمن خطة المحافظة هذا العام والذي يتم تنفيذه على ثلاث مراحل، الأولى بدء العمل بها بطول ١٥٠٠ متر بداية من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي، في حين بدأت المرحلة الثانية بداية من المجمع الصناعي بطول ١٤٠٠ متر، على أن تستكمل المرحلة الثالثة من خلال إنشاء محور مروري يمتد حتى طريق محلة أبو علي- سمنود بطول ٢٤٠٠ متر.

وخلال الجولة تفقد المحافظ توريد القمح بشونة فاخر بحي أول المحلة، كما تفقد أعمال التطوير الجارية بمصنع القمامة بالمحلة الكبرى حيث تم رفع أكثر من ٢٩٠ألف طن من المخلفات التاريخية ومتبقي ١٠ آلاف طن يتم رفعها خلال الأسبوع المقبل، لتبدأ بعدها عملية التطوير الشاملة للمصنع والذي سيساهم في حل كبير لمشكلة القمامة بالمحلة.

واستكملت الجولة في مدينة سمنود حيث تفقد أعمال تدبيش ترعة الساحل تمهيداً لإنشاء كورنيش سمنود والممتد بطول ١٢٠٠متر من الجانبين بتكلفة مالية تقدر بـ ٢٠ مليون جنيه على غرار كورنيش طنطا، ليوفر بذلك متنفس لأهل مركز سمنود ومحور مروري جديد ، واختتمت الجولة في سمنود بتفقد أعمال الرصف بشارع الترعة (مدخل سمنود القديم) ، حيث تم فرد طبقة السن وتركيب البلدورات تمهيداً للرصف بتكلفة قدرها ٩ ملايين جنيه.

وتابع رحمي جولته في طنطا بتفقد أعمال رصف الطريق المؤدي إلى سوق المواشي بنفيا بطول ٣ كم حيث يتم تدبيش الترعة تمهيداً لرصف الطريق، كما تفقد أعمال رصف طريق المعامل بميت حبيش وشارع الوفاء بحي ثان طنطا.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة، المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، الأستاذ علاء النمر رئيس حي أول المحلة، الأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة