تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جهاز شباب الخريجين بالمنيا.. تخفيض فائدة القروض لـ 4%

جهاز شباب الخريجين بالمنيا.. تخفيض فائدة القروض لـ 4%

كتب – هشام عبدالعال
أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمنيا، عن تخفيض الفائدة على القرض الجديد ، الذي يُمنحه الجهاز لشباب الخريجين لتصبح 4% بدلاً من 7%، وذلك في اطار توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز والتيسير عليهم وخلق فرص عمل جديدة.
ومن جانبه كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا محمد حسين مدير الجهاز بتكثيف الدعاية والتسويق للانشطة والفرص المتاحة للشباب من خلال القروض التى يطرحها الجهاز للوصول لاكبر عدد من طالبي الوظائف والفرص التشغيلية مع تيسير كافة الاجراءات امامهم وذلك للمساهمة فى الحد من مشكلة البطالة.
واكد المحافظ على ضرورة التوسع في تسويق منتجات المشروعات التي يديرها الشباب والاستمرار فى تدريب الشباب على الأعمال الحرفية والفنية لخلق فرص عمل حقيقية من خلال التنسيق والتعاون مع كافة الجهات الشريكة مثل جهاز تنمية المشروعات والقوى العاملة والتضامن الاجتماعى وبرنامج مشروعك وجامعة المنيا.
وأوضح التقرير الذي أعده جهاز شباب الخريجين خلال الفترة من 1/1/2019 وحتى 30/9/2019، انه تم توفير 756 فرصة عمل للشباب بشركات القطاع الخاص والمصانع المختلفة ، وذلك بالتنسيق مع المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بالإضافة الى الموافقة على اقراض 14 جمعية و100 خريج من ابناء المحافظة بما ساهم فى توفير 330 فرصة عمل .
لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة