تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جنايات نجع حمادي تُسدل الستار على الجريمةالبشعة في أبوتشت بقنا وتُعاقب المتهم بالإعدام..

جنايات نجع حمادي تُسدل الستار على الجريمةالبشعة في أبوتشت بقنا وتُعاقب المتهم بالإعدام..

قنا..إبراهيم السواحلي

منذ قرابة عام ونصف، وتحديدًا في مايو 2018، استيقظ الأهالي بمركز أبوتشت، على ما وصف وقتها بـ “الجريمة البشعة”، عندما عثرت على جثة عامل، بقرية الزرايب، خاصة بعدما توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقه، بسبب سرقة 10 آلاف جنيه منها.
بدأت القصة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية ، بلاغًا، بالعثور على جثة أبوالوفا تغيان، داخل الزراعات بقرية الزرايب، وتبين من التحريات أن المتهم في الواقعة شقيقه، قتل المجني عليه، بسبب سرقة 10 آلاف جنيه لشراء مخدرات.
وكشفت التحريات أن يوم وقوع الجريمة شاهد المتهم شقيقه المجني عليه، يحمل كيسًا بلاستيكيًا داخله مبلغ مالي كبير، طلب منه إعطائه 10 آلاف جنيه لشراء المخدرات لكن الأخير أخبره أن الأموال البالغة قيمتها 50 ألف جنيه لا تخصه وسيسلمها للشركة التي يعمل بها كمندوب مبيعات.
أوهم المدمن شقيقه بنسيانه لأمر المال وطلب منه الخروج معه للتمشية وبالقرب من ترعة بقرية الزرايب ضربه بشومه على رأسه وبعدما تأكد من موته ألقى جثته في الزراعات، وعاد سريعًا إلى المنزل ليحصل على الكيس وبداخله المبلغ كاملًا، وعندما سألته زوجة أخيه عنه أخبرها أنه لم يقابله.
عثر أهالي البلدة على الجثة، وسار القاتل في جنازة القتيل وشيعه إلى مثواه الأخير بعد تشريح جثته، وظن أن القصة انتهت إلى أن فوجئ برجال المباحث يقبضون عليه ومعهم آداة القتل التي تحمل بصماته، فخر معترفًا بكل شئ مؤكدًا ندمه ومتمنيًا أن ينال حكمًا بالإعدام حتى لا يدفعه إدمانه لقتل برئ آخر.
لم تكن حادثة قتله لأخيه هي الأولى، فمن قبلها ارتكب المتهم، جرائم سرقة وحيازة وتعاطي مخدرات وقتل حماة شقيقه الثالث وعوقب بالسجن المؤبد وكان شقيقه الضحية يزوره في سجنه حاملًا له كافة احتياجاته ليكون أول ضحاياه بعد خروجه شقيقه، الذي كان يتمنى أن يبعده عن الإدمان.
وعاقبت محكمة نجع جمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحق، وعضويه المستشار إسماعيل محمود الفران، والمستشار حسني محمد مهاب، وأمانة سر محمد الكحلاوي، وأحمد ابوسحلي، ومحمد وزيري، وأبوالمعارف عبدالشافي، وأسامة الأمير، المتهم في القضية التي حملت رقم7671 لعام 2018 جنايات مركز أبوتشت، والمقيدة برقم 2063 لعام 2018 كلي قنا، بالإعدام شنقًا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة