تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جنايات المنصورة تقضي بالمؤبد على شاب اغتصب طفلة

جنايات المنصورة تقضي بالمؤبد على شاب اغتصب طفلة

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مجدي على قاسم وعضوية كل من المستشار أسامة مصطفى أحمد والمستشار محي الدين محمد الكناني بالسجن المؤبد على شاب استدرج طفلة عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بعد أن أوهمها بالزواج ثم اغتصبها وتركها.
وتعود الواقعة إلى شهر أبريل الماضي عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر باختفاء طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 16 عاما وادعاء أسرتها اختطافها.
وبتشكيل فريق بحث وتتبع هاتفها المحمول تبين أنها موجودة بالقاهرة وأن أحد الشباب استدرجها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وأوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع وجرى إعادتها لأسرتها بعد 48 ساعة وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
فيما أحالت نيابة مركز ميت غمر المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة ووجهت إليه اتهامات بالخطف عن طريق التحايل على الطفلة المجني عليها مستغلا صغر سنها حال كونها لم تبلغ 18 عاما بعدما أوهمها برغبته في الزواج فاستدرجها لإحدى المناطق السكنية بالقاهرة بعيدا عن أسرتها وقاطعا الصلة بينها وبين ذويها ومنعها من مغادرة المكان ثم اغتصبها رغما عنها وألقى بها في الشارع.
وذكر أمر الإحالة أن المتهم ارتكب جناية الخطف والتي اقترنت بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان بعدما واقع الطفلة المجني عليها بغير رضاها بطريق الإكراه بأن قام بتقييد يدها وقدمها بقيد بلاستيكي مما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها فنزع عنها ملابسها كرها واعتدى عليها جنسيا وفقا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي مهددا إياها بسلاح أبيض عبارة عن مطواة.
ومن جانبه عبر هانى عبادة محامى أسرة الطفلة أنه كان يتمنى إعدام المتهم لكن حكم المؤبد أثلج صدور الجميع وحتى يكون عبرة لغيره حيث قام باستدراج الطفلة التى لم تبلغ من العمر 18 سنة وأوهمها بالزواج منها مستغلا صغر سنها قاطعا الصلة بينها وبين ذويها بإحدى المناطق السكنية ومنعها من مغادرتها وواقعها بغير رضاها كرها عنها بعدما استدرجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقام بالاعتداء عليها غصبا عنها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏هاتف‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة