تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جزارو الدقهليه يخفضون أسعار اللحوم بدءا من 70 جنيها الأربعاء 13نوفمبر

جزارو الدقهليه يخفضون أسعار اللحوم بدءا من 70 جنيها الأربعاء 13نوفمبر

الدقهليه….عبده الشربيني حمام

حرص العديد من جزارو الدقهلية إلى تخفيض أسعار اللحوم، بعد أن كانت قد وصلت إلى ١٢٠ و١٥٠ جنيها، حيث وصلت الأسعار بعد التخفيض ما بين ٧٠ و ١٠٠ جنيه، مما أدى إلى زيادة إقبال المواطنين على شراء اللحوم البلدية وخاصة في القرى والذى وصل السعر فيها إلى ٧٠ جنيها والمدن وصلت إلى ١٠٠ جنيه، وذلك بسبب انخفاض سعر الكيلو القائم في العجول من 27 إلى 30 جنيها بعد أن كانت من 42 إلى 50 على حسب العجل الجاموسى.
ومن ناحيته أكد السيد عوض جزار أن الأسعار كانت منذ فترة ١٢٠ جنيها للكيلو، ولكن مع انخفاض الأسعار وصلت إلى ٧٠ جنيها بسبب انخفاض أسعار المواشى الحية، والتى أدت إلى انخفاض اللحوم المذبوحة.
وأضاف محمد شلبى جزار بالمنصورة، أن الكيلو لديه يباع بـ١٠٠ جنيه بعد أن كان يباع بـ١٥٠ جنيها، وأن سبب الاختلاف بينه وبين القرى هو ارتفاع إيجارات المحلات بالمدينة.
وأشار حسن السعيد جزار بإحدى قرى مركز المنصورة، إلى أن سبب انخفاض الأسعار في القرى هو انخفاض أسعار الأعلاف مما أدى إلى اختلاف أسعار التربية وهو ما أدى إلى تخفيض مصروفات التربية وخفض سعر اللحوم.
ومن جانبه أكد المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، أن سعر الكيلو من اللحوم الحمراء البلدى المذبوح الطازج (الفريش) انخفض بصورة واضحة، مطالبا الحكومة بالاستمرار في مسيرة النهوض وإحياء المشروع القومى للبتلو الذى يمنح المربين قروضا ميسرة لزيادة المعروض من اللحوم البلدية ودعم المربين من خلال تخفيف كلفة الإنتاج حتى تصل إلى المستهلك النهائي بسعر مقبول ومعقول.
وأضاف أن الدولة تقوم باستيراد العجول الحية من أوكرانيا وروسيا لأنها أقرب إلى (الطعم البلدى) مشددا على حتمية تنفيذ حظر ذبح الإناث للمحافظة على الثروة الحيوانية من الانهيار لأنها لا تتعدى 8 ملايين رأس من الإناث بالجاموس، ونحو 12 مليون رأس من البقر، والخراف والماعز.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة