تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جريمة قبل مدفع الإفطار كتب إبراهيم فياض

جريمة قبل مدفع الإفطار كتب إبراهيم فياض

جريمة قبل مدفع الإفطار
كتب إبراهيم فياض
قبل أذان المغرب بدقائق حينما فوجئ “أحمد فوزي بنور” بوالده ملقى على الأرض داخل “عشة” بجوار أرضه الزراعية، حاول إيقاظه، لكن دون جدوى، ووجد علامات خنق حول رقبة والده، وبجواره حبل ملقى على الأرض.

يقول “أحمد”:نجل المجني عليه “وجدت أبي البالغ من العمر 58 عامًا، ملقى على الأرض وحول رقبته آثار خنق ولم أتمالك نفسي، وأخذت أصرخ لاستغيث بجيراننا، الذين اكتشفوا عدم وجود المواشي الخاصة بنا، وتأكدنا أن الجريمة ورائها السرقة”.

وتابع: أبلغنا الشرطة بوقوع الجريمة في منطقة عزبة الأبيض بالخانكة، وانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث مركز الخانكة لمكان الواقعة، وناظرت الجثة”.

يقول “أحمد” نجل المجني أنا الولد الوحيد على ثلاث بنات، وكان والدي هو عمود الأسرة، منه لله اللى قتله.. ربنا المنتقم الجبار”، مشيرًا إلى أنه لا يصدق حتى هذه اللحظة أن والده فارقهم بعد قتله بدم بارد، قائلا: “عايز المتهم يُعدم في ميدان عام حتى أشفي غليلي”.

وأضاف “أحمد”: “والدي كان طيب وفي حاله، ولم يكن له عداوات مع أي شخص، والناس جميعهم يشهدون له بأدبه واحترامه”، مشيرًا إلى أن المتهم من نفس المنطقة التي يسكنون بها، وأنه “كان يراقب والدي لتنفيذ مخططه لقتله وسرقة المواشي، وبعد قتله لوالدي سرق 3 رؤوس ماشية وعربة كارو، وحاول بيعهم بقرية مجاورة لمكان الجريمة إلا أن عمدة القرية والأهالي شكوا بأمره وأبلغوا رجال مركز شرطة الخانكة، وتم القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة، بحجة سداد ديونه”.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “م. م. ز” 34 سنة، عاطل خنق المجني عليه بحبل، واستولى على 3 رؤوس ماشية، وعربة كارو، ودابة وفر هاربًا، وجرى ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة