تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جامعة عين شمس تختتم فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد القاهرة

جامعة عين شمس تختتم فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد القاهرة

جامعة عين شمس تختتم فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد القاهر

كتب ابراهيم عطالله

بثلاث عروض مسرحية مبدعة

أقيم على خشبة مسرح رعاية شباب جامعة عين شمس عرض” الحذاء المثقوب تحت المطر “، وذلك ضمن فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد. تحت رعاية ا. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وا. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور ا. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني و ا. هند حامد رئيس قسم الفنون المسرحية.

يعد عرض” الحذاء المثقوب تحت المطر” احد عروض مهرجان التمثيل المسرحي الكبرى بجامعة عين شمس وحاصل على المركز الرابع وشارك العرض في المهرجان القومي للمسرح المصري وحصل على جائزة أفضل عرض وجائزة أفضل ممثل للطالب مصطفى خطاب وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني وأفضل اخراج وأفضل نص معد عن نص أدبي والعرض قدمه فريق التمثيل المسرحي لكلية الهندسة.

كما أقيم أيضاً عرض مسرحية” تريفوجا” ضمن فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد و يعد العرض الثاني خلال المهرجان والجدير بالذكر أن العرض حصل على المركز الأول في مسابقة الإكتفاء الذاتي التى تنظمها الجامعة بين كليات الجامعة المختلفة، كما حصل العرض على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية من خلال عرضه ضمن مسابقة ابداع 7 والتي تنظمها وزارة الشباب وحصل على جائزة المركز الثاني على اكثر من 33 عرضا مسرحيا مقدم من الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة وذلك خلال العام الجامعي الماضي 2018- 2019.

كما سبق عرض ” ضليلة الحمار” تمثيل فريق كلية الاداب اخراج الطالب محمد عصام والعرض مأخوذ عن نص” قضية ظل الحمار ” للكاتب المسرحى السويسرى، فريدريش دورينا والعرض حصل على المركز الثالث في مسابقة الاكتفاء الذاتي وشارك في العديد من المهرجانات المسرحية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة