تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جامعة الفيوم: كلية طب الأسنان تستعد لاختبارات الفرقة الخامسة

جامعة الفيوم: كلية طب الأسنان تستعد لاختبارات الفرقة الخامسة

جامعة الفيوم: كلية طب الأسنان تستعد لاختبارات الفرقة الخامسة

كتب : احمد سلامه

عقد أ.د محسن حسين أبي الحسن، المشرف على كلية طب الأسنان، ود. لمياء أحمد إبراهيم، القائم بأعمال وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا مع طلاب الفرقة الخامسة بالكلية عبر منصة zoom وذلك

تحت رعايةأ.د. أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وأ.د خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفي إطار حرص جامعة الفيوم على مراعاة كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية وتطبيقها أثناء فترة اختبارت الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة،

للإجابة على جميع استفساراتهم وللتأكيد على ضرورة تطبيقهم للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وقواعد التباعد الاجتماعي بما يضمن سلامتهم وسلامة كافة منسوبي الكلية قبل وأثناء وبعد أداء الاختبارات، بالإضافة إلى التأكيد على منع التجمعات داخل أو خارج الكلية، وضرورة الالتزام والحضور مبكرا قبل بدء اللجنة بساعة على الأقل حتى يكون هناك وقت كاف لقياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول إلى الكلية وتجنبا للتزاحم.

كما أكد أ.د محسن أبي الحسن على ضرورة ارتداء الكمامة والقفاز وعدم خلعهم مطلقًا وعدم السماح بدخول الطلاب للجنة الاختبار بدونهما، والمحافظة على التباعد الاجتماعي وترك مسافة من 1.5 وحتى 2 متر على الأقل بين كل طالب وآخر، وتجنب المصافحة باليد والمعانقة بين الطلاب، والدخول والخروج بشكل فردي ودون تزاحم من خلال البوابات المخصصة، وعلى الطالب إحضار كافة الأدوات المستخدمة في الامتحان وزجاجة مياه خاصة، ويمنع منعا باتا استخدام أو تداول أي أدوات للغير داخل قاعة الامتحان أو خارجها.

كما قامت إدارة كلية طب الأسنان بتعقيم وتطهير المدرجات والقاعات التي سوف تجري بها الاختبارت، بالإضافة إلى إعداد العديد من البوسترات والملصقات الإرشادية التي تساعد الطلاب على اتباع الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*