تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جامعة الفيوم تواصل احتفالها بعيد العلم الثاني عشر

جامعة الفيوم تواصل احتفالها بعيد العلم الثاني عشر

جامعة الفيوم تواصل احتفالها بعيد العلم الثاني عشر
فاطمه رمضان
شهد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم فعاليات احتفالية الجامعة باليوم الثاني لعيد العلم الثاني عشر والذي يتم فيه تكريم النابغين والمتميزين في مختلف المجالات وذلك اليوم الثلاثاء31/12/20198 بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة .

بحضور الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأعضاء مجلس الجامعة ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وعدد من الشخصيات العامة ورجال الإعلام .

اعرب شديد عن سعادته بتواجده بين أبناءه وزملائه من أعضاء هيئة التدريس والكوكبه العظيمة من المفكرين والعلماء الذين تزخر بهم جامعة الفيوم ،موضحا أن تكريمهم تعبيرا وعرفانا بمجهوداتهم الكبيرة في خدمة الجامعة والمجتمع المحلي من خلال ما يقدمونه من ابحاث علمية تسهم في حل العديد من المشكلات .

وأضاف سيادته أن جامعة الفيوم تضم أساتذة متميزين في مختلف المجالات مما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين الجامعات المصرية والعربية ،موصيا بضرورة تضافر الجهود ومواصلة العمل وأن بابه مفتوح لتلقي كافة المقترحات من أجل النهوض بالجامعة ووضعها في مكانة مرموقة بين الجامعات المحلية و الأقليمية والدولية ،موجها الطلاب بضرورة الأقتداء بأساتذتهم في العمل بإخلاص ليصبحوا قادة المجتمع في المستقبل القريب.

وأشار شديد أن زيارة وزير التعليم العالي جاءت علي قدر كبير من الأهمية حيث وعد بتوفير كافة أشكال الدعم لمستشفي مصطفي حسن الجامعي الجديد لطب وجراحة الأطفال الذي تم أفتتاحه بالأمس .

كما أكد عيسي أن عام 2019 شهد تميزا كبيرا لأبناء الجامعة في النشر العلمي والتصنيف الدولي حيث حقق عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس مراكز علي المستوي العالمي ،متمنيا أن يكون العام الجديد مليئا بالإنجازات ومحققا لطموحات جامعة الفيوم .

وتابع عطالله أن التكريم في عيد العلم حصيلة عمل جاد ومتواصل من العطاء والجهد ،مشيدا بجهود الأساتذة والباحثين والطلاب في البحث العلمي بمختلف مجالاته ،مؤكدا نائب رئيس الجامعة أن تكريم أسر الراحلين من أبناء الجامعة يعد لفته إنسانية طيبة تعبر عن ترابط المجتمع الجامعي وتماسكه.

شملت الاحتفالية تكريم الراحلين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والمتميزين من أعضاء هيئة التدريس والمتميزين في الترقي لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد ومنح جوائز في التميز الإداري والموظف العامل المثاليين والمتميزون في النشر العلمي وجائزة افضل رسالة دكتوراة وماجستير والحاصلين علي الدكتوراه والماجستير من الهيئة المعاونة والوافدين والإداريين وأوائل خريجي الكليات والمتميزون في الأنشطة الطلابية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة