تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جامعة الإمارات تشارك في احتفالات اليوم الخليجي لسلامة الغذاء

جامعة الإمارات تشارك في احتفالات اليوم الخليجي لسلامة الغذاء

جامعة الإمارات تشارك في احتفالات اليوم الخليجي لسلامة الغذاء

 

متابعة /  مرام محمد

 

شاركت كلية الأغذية والزراعة في جامعة الإمارات العربية المتحدة في احتفالات الدولة بالأسبوع الخليجي لسلامة الغذاء في الفترة ما بين 15 إلى 19 الجاري، من خلال تنظيم حملات التوعية الفعّالة الهادفة إلى تشجيع الأفراد على تبنّي أنماط حياة تجعلهم أكثر صحة وسعادة، مع توعية الجمهور بالمخاطر الصحية الناتجة عن الغذاء، وتسليط الضوء على قضايا الغذاء وسلامته.

 

بهذه المناسبة قال الأستاذ الدكتور بهانو شاودري، عميد كلية الأغذية والزراعة في جامعة الإمارات العربية المتحدة: “تصدّرت الإمارات دول العالم في توفير الغذاء النظيف والصحي لسكانها، وذلك وفقاً لنتائج «استطلاع الرأي العالمي بشأن المخاطر»، و«مؤشر أداء الحكومات في توفير السلامة للسكان»، الصادرة مؤخراً عن مؤسسة «غالوب» الأمريكية العريقة للأبحاث والاستشارات الإدارية”.

 

وأوضح: “نحرص في جامعة الإمارات على مواكبة ودعم جهود القيادة الرشيدة في الوصول إلى مجتمع صحي تحفّه السعادة من خلال البرامج التوجيهية والتدريب الأكاديمي المهني من أجل تحفيز الطلبة على تحقيق النجاح وتبنّي التفكير النقدي، إضافة إلى بناء المهارات اللازمة التي يحتاجها الطلاب للمنافسة بشكل ناجح وفعّال في سوق العمل”.

وأردف: “إن كلية الأغذية والزراعة في جامعة الإمارات تُعدّ واحدة من أرق الكليات الزراعية في الشرق الأوسط، وهدفنا التميّز ليس فقط على المستوى المحلي، بل أيضاً على المستوى العالمي، وذلك من خلال تزويد طلبتنا بالتعليم ذي الجودة العالية. ونفتخر بأن مزرعة الكلية حصلت على شهادة الآيزو للجودة (9000 ISO)، وشهادة الآيزو للبيئة (14000 ISO)، وجميع مختبراتنا حاصلة على شهادة الصحة والسلامة (18001 (OHSAS، إضافة إلى ذلك، فإن مُختبر التغذية الحيوانية مُعتمد من قبل الجمعية الوطنية لفحص الأعلاف”.

 

واختتم د. شاودري تصريحه قائلاً: “تقوم استراتيجية جامعة الإمارات على مواكبة توجهات الدولة في مسيرة التفوّق والاستمرار على مدار الخمسين عاماً القادمة، ودعماً لتطلعاتها في الريادة على الصعيد الإقليمي والتقدّم المتواصل في المؤشرات العالمية، وذلك عبر إنشاء بيئة ثقافية ابتكارية للطلبة تُسهم في تحسين مهاراتهم وخبراتهم العلمية والعملية إلى جانب التطوّر الأكاديمي والاجتماعي “.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة