تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

توقيع الكشف على 155 حالة مرضية بالقافلة الطبية لجامعة المنيا بـ” قرية الاسماعلية

توقيع الكشف على 155 حالة مرضية بالقافلة الطبية لجامعة المنيا بـ” قرية الاسماعلية

توقيع الكشف على 155 حالة مرضية بالقافلة الطبية لجامعة المنيا بـ” قرية الاسماعلية
كتب محمد على
أطلقت جامعة المنيا قافلتها الطبية والخدمية للكشف على أهالي قرية الأسماعيلية التابعة لمركز محافظة المنيا، ضمن سلسلة من القوافل التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للقرى المحرومة بالمحافظة، وذلك برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بهدف تقديم الخدمات الصحية لأهالي القرية والحد من الأمراض المنتشرة عند الأطفال.
ومن جانبه، أوضح د.”جلال” أن القافلة استقبلت 155 حالة مرضية تم توقيع الكشف عليهم بمقر الوحدة الصحية بالقرية، حيث تم توقيع الكشف على 65 حالة مخ واعصاب، و29 حالة من الأطفال، إلى جانب 29 حالة رمد، و13 حالة انف واذن وحنجرة، بالإضافة إلى توقيع الكشف على 14 حالة مرضية في النساء والتوليد، و5 حالات عظام.
وأكد الدكتور “محمد جلال”، أن قافلة جامعة المنيا قامت بتخصيص إحدى الغرف بالوحدة الصحية للقرية لصرف الأدوية العلاجية لأهالي القرية بالمجان، تخفيفًا على كاهل المرضى، مشيرًا إلى أن القافلة ضمت عددًا من الأطباء والمتخصصين من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب والتمريض لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي القرية.
أشرف على إطلاق القافلة الدكتور مجدي مصطفى كامل وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومنسق عام القوافل، وصلاح سيد يوسف المدير التنفيذي للقوافل.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة