تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

توزيع صناديق جمع القمامة على المحلات التجارية بنطاق حى غرب المنصورة

توزيع صناديق جمع القمامة على المحلات التجارية بنطاق حى غرب المنصورة

فايزفوزى

تنفيذا ” لتوجهات السيد الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية ، بشأن تقديم كافة وسائل الدعم لرفع كفاءة منظومة النظافة لتعم النظافة كل شبر بالمحافظة

وفى ذات السياق تابع السيد اللواء حسام لبيب محمد رئيس حى غرب المنصورة ، برفقه الأستاذ احمد سلام الشرقاوى عضو مجلس النواب ، والسادة نواب رئيس حى غرب الأستاذ عبد الهادى محمد عبده ، والدكتورة منى المتبولى ، والدكتور مصطفى عنان ، و محمد الدسوقى سكرتير حى غرب ، والفريق المعاون للسيد الوزير المحافظ ، ومسئولى الإيرادات والأشغالات بالحى

اليوم الثلاثاء الموافق ٣-٣-٢٠٢٠ توزيع الصناديق الجديدة لتجميع القمامة على عدد من المحلات التجاريه المتعاقدة بمنظومة النظافة و الواقعه فى نطاق الحي بمنطقة شارع جيهان .

وذلك بهدف تجميع قمامه المحلات بها على أن تقوم السيارات التابعه للحي بنقلها بانتظام لأماكن التجمع ، الى جانب الحد من ظاهره انتشار القمامه امام هذه المحال .

واضاف رئيس الحي ان توزيع هذه الكميه من الصناديق الصديقه للبيئه ياتى كمرحله اولى تليها مراحل اخرى لتعميم توزيع هذه الصناديق على جميع المحال الواقعه بنطاق الحي.
واشار رئيس الحى الى ان سعه الصندوق كبيرة ومزودة بعجلات لسهوله نقلها.

كما أكد رئيس حى غرب المنصورة بوجود متابعة مستمره من من رئاسة الحى للتاكد من وجود هذه الصناديق امام كافه المحال التجاريه ، وذلك حرصا” على أن تكون شوارع الحي نظيفه وخاليه من القمامة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة