تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تموين الوادى الجديد.. المواد الغذائية متوفرة ولا داعي للتكالب على الأسواق

تموين الوادى الجديد.. المواد الغذائية متوفرة ولا داعي للتكالب على الأسواق

تموين الوادى الجديد.. المواد الغذائية متوفرة ولا داعي للتكالب على الأسواق

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
ناشد المهندس صلاح احمد السيد ، مدير التموين بالوادى الجديد،أبناء المحافظة بعدم التكالب والازدحام بالأسواق والمخابز، مشيرًا أن المحافظة تشهد وفرة كبيرة في جميع المواد التموينية والغذائية، وأن هناك حملات رقابة مشددة من جانب أجهزة مديرية التموين ومباحث التموين للتعامل مع أي حالات للمغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف السيد فى حديثه “لبوابة ماسبيرو”اليوم أن جميع السلع تضخ في الأسواق بصورة دائمة، مشددًا على أن الفترة الحالية تتطلب البعد عن التجمعات وتطبيق السلوكيات الإيجابية المنظمة خاصة في هذا الوقت وعدم شراء كميات كبيرة من الأسواق بغرض تخزينها.

وأشار مدير التموين بالوادى الجديد إلى ضرورة منع التكدس والازدحام في الأسواق أو المخابز واتباع التعليمات الواردة في هذا الشأن ضمن خطة المحافظة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد. وأكد على أن المخابز مستمره طوال أيام الاسبوع فى نفس المواعيد المعتادة لها.

كما نوه عن أهمية وعى المواطن خلال هذه الفترة الحرجة والاستفادة من دروس الدول الأخرى وذلك تجنبًا لنشر الوباء المستجد كما حدث بعدد من البلدان، والتزام المنازل وعدم النزول إلا للضرورة حفاظًا على حياة الجميع وإعلاء للمصلحة العامة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة