تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 تكريم النجوم بالحفل الختامي لمهرجان الكاثوليكى برئاسة الأب”بطرس دانيال”

 تكريم النجوم بالحفل الختامي لمهرجان الكاثوليكى برئاسة الأب”بطرس دانيال”

 

كتبت/ولاء مصطفي

إختتم اليوم المركز الكاثوليكى للسينما فاعلياته تحت رئاسة الأب “بطرس دانيال” بحفل ختام أحيته المطربة الشابة “آية عبدالله” والتى تم تكريمها بعدما قدمت مجموعة مميزة من أغنياتها الخاصة فضلا عن غناء بعض أغنيات المطربة الكبيرة “نجاة” والراحلة كوكب الشرق “ام كلثوم”.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلى عن الفنان” أحمد بدير” والفنانة “رغدة” والفنان “أحمد مالك” والذى لم يستطع أحد منهم الحضور لإرتباطاتهم بظروف السفر أو الإنشغال فى التصوير وقدموا اعتذارهم للمركز عن هذا.

شهد الحفل تكريم كلا من الفنانة الشابة “فاطمة عادل” والتى حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “بين بحرين” وتكريم الفنان “محمد فراج” كأفضل ممثل دور ثانى والذى لم يستطيع الحضور لظروف خاصة بسفره للخارج أيضا.

كما تم تكريم السيناريست “أمانى التونسى” والفنان محمود فارس”الذي أعرب عن مدي سعادته بأول تكريم في حياته وخصوصا أن هذا التكريم خاص بالمركز الكاثوليكي الذي يعتبره شرف وفخر كبير لعراقه هذا المكان وتوالت التكريمات إلي المخرج “أنس طلبه” و الفنانة لقاء الخميسى كما تم تكريم المخرج الكبير “شريف عرفة”عن فيلم الممر والذى إستلم تكريمه وسط تصفيق حاد من الجماهير وتكريم الفنان”طارق عبد العزيز”وتكريم الفنان”ماهر سليم”عن فيلم جريمة الإيموبيليا.

يذكر أنه تم إهداء هذه الدورة لروح المخرج الكبير الراحل” سمير سيف” الذى رحل فى ديسمبر الماضى بنوبة قلبية مفاجأة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة