تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تكريم أوائل الطلبة وحفظة القرآن الكريم بأبوتشت في قنا

تكريم أوائل الطلبة وحفظة القرآن الكريم بأبوتشت في قنا

قنا: احمد عبدالله القواسمى
أقامت جمعية أبوتشت لمستقبل أفضل، مساء اليوم الجمعة، حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم وأوائل الطلبة والطالبات بمراحل التعليم المختلفة بالإدارة التعليمية والمنطقه الأزهرية والفائزين فى مسابقه أمير الشعراء العام الماضي وقدامى المعلمين والمدارس الحاصلة على شهادة الجودة،  بمدينة أبوتشت شمالي محافظة قنا.

حضر الحفل اللواء عصام بركات عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، والمحاسب خالد عويس رئيس مركز ومدينة أبوتشت، والشيخ أحمد مرتضى مدير إدارة أوقاف أبوتشت، وعبد الرؤوف عبد الواحد رئيس لجنة المتابعة بالإدارة التعليمية بأبوتشت، والقس باخيوم ممثل عن الكنيسة، وخلف الله سليمان مدير إدارة التضامن بأبوتشت، وملازم أول احمد عزب بالقوات المسلحة، والنقيب أحمدي رجب بوزارة الداخلية، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز وأولياء أمور الطلبة المتفوقين وأمهات الطالبات المتفوقات.

قدم الحفل محمود الكتاتني الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات للسادة الضيوف، وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين والمكرمين، وتكريم المعلم المثالي والشخصيات الداعمة للجمعية وشعراء وأدباء مركز أبوتشت، تقديرا لمجهوداتهم وتشجيعا لهم على مواصلة تفوقهم، وذلك إيمانا من جمعية ابوتشت لمستقبل افضل بأهمية التعليم ودوره في بناء المجتمع.

أثنى اللواء عصام بركات عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على القائمين على الجمعية، مطالبا الطلاب بمزيد من التفوق والتقدم، ومناشدا أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم خاصة فى هذه المرحلة من عمر الشباب، مبينا أن وطننا لايزدهر إلا بسواعد أبنائه، مؤكدا أنه سعيد بتفوق طلاب وطالبات مركز أبوتشت.

ومن جانبه قال خالد عويس رئيس مركز ومدينة أبوتشت، إن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، يحرص دائما على مصلحة الطلاب ويولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية، مؤكدا أن أبوتشت سوف تشهد عصرا مميزا فى الفترة القادمة بفضل أبنائها، وهنأ جميع الفائزين والمكرمين وحثهم على مزيد من التفوق، مؤكدا على أن التعليم هو أساس النهوض بمجتمعنا.

جدير بالذكر أن الحفل أقيم تحت رعاية جمعية أبوتشت لمستقبل، ومؤسسها الحاج إبراهيم الخطيب، وبقيادة محمد توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومعاونة أعضاء الجمعية، 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة