تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تفعيل منظومة التحول الرقمى بمحافظة المنيا

تفعيل منظومة التحول الرقمى بمحافظة المنيا

 

متابعة رويدا عمار الجازوى

دخل محافظة المنيا فى المنظومة الا لكترونية للتسهيل على المواطنين فى التعاملات وسرعة استخراج كل مايحتاجونة من اوراق بهدف تحسين البنية للتحتية

وقد عقد  محمد محمود ابوزيد نائبا عن اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، اجتماعًا ، لمتابعة العمل وما تم إنجازه في تفعيل منظومة التحول الرقمي للدولة المصرية داخل مراكز ومدن المحافظة، بهدف دعم الخطة الاستراتيجية للدولة، وميكنة كافة القطاعات الحكومية لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

جاء ذلك بحضور حسن عزت مدير عام اتصالات المنيا، والمهندس أسامة صالح مدير مشروعات المصرية للاتصالات،  ناجي محمد مدير مديرية الطرق والنقل.

ناقش نائب المحافظ، خطة الحفر والتركيب لخطوط الالياف الضوئية لربط المباني والمنشات الحكومية بالمحافظة، بالإضافة الي خطة محافظة المنيا لرصف الطرق والعمل على توحيد الجهود وتنسيق الاعمال بين أعمال الحفر واعمال الرصف ورد الشي لأصلة.

كما تناول الاجتماع البيانات الخاصة بالمباني والمنشات الحكومية والمستهدف ربطها بمنظومة التحول الرقمي والعمل على تدقيق الإحداثيات والبيانات الجغرافية الخاصة بها، ووجه الشركة المصرية للاتصالات بسرعة انجاز الاعمال من حفر وتركيب خطوط الالياف الضوئية بالتنسيق المستمر ، مع عرض تقرير يومي حول ما تم إنجازه من أعمال.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة