تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 تفاصيل أزمة مرتضى ومرجان في السوبر

 تفاصيل أزمة مرتضى ومرجان في السوبر

كتب /عبده الشربيني

حصد النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بنتيجة 3-2 اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ليتوج باللقب رقم 11 في تاريخه.

تفاصيل أزمة السوبر بين مرتضى ومجلس الأهلي
نشبت أزمة حادة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي الأهلي بعد التتويج بلقب كأس السوبر.

النادي الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بفوز مثير على الزمالك (فيديو)
أهداف مباراة الأهلي ضد الزمالك.. 3/2 للمارد الأحمر (فيديو)
ووجه مرتضى لفظًا خارجًا ضد مسؤولي الأهلي أثناء التقاط صورة سيلفي بعد مباراة كأس السوبر ليشتبك كلاميًا مع محمد مرجان مدير النادي الأهلي وهو ما تسبب في أزمة أدت لانسحاب الزمالك من مراسم التتويج عقب الفوز بلقب السوبر.

مكافآت واحتفالات في الأهلي
قررت إدارة الأهلي صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق عقب التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

ووجه محمود الخطيب رئيس الأهلي رسالة تهنئة للاعبي الفريق الأحمر قائلًا: ”بتوفيق الله ومساندة الجماهير الوفية استحق الأهلي الفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخه“.

ووجّه الخطيب التهنئة للأعضاء والجماهير والجهاز الفني ولاعبي الأهلي بتلك المناسبة مشيدًا بالمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين، والانضباط الفني والسلوكي خلال اللقاء.

وأكد أن هذا التتويج في بداية الموسم، يُحمّل الجميع مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي والقاري.

واشتكى ثلاثي الأهلي عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمود متولي لاعبي الفريق من إصابات قوية عقب اللقاء تهددهم بالغياب عن لقاء سموحة يوم الإثنين المقبل في الدوري.

من جانبه، كشف خالد محمود طبيب الأهلي، التشخيص المبدئي لإصابات الثلاثي ياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمود متولي خلال مشاركتهم أمام الزمالك.

وقال طبيب الأهلي: ”عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وتعرض ياسر إبراهيم لإجهاد في السمانة، أما تشخيص إصابة محمود متولي فهو شد في العضلة الخلفية“.

ضربة قوية للزمالك
تلقى فريق الزمالك ضربة قوية بعدما تأكد غياب الثنائي طارق حامد ومحمد عبدالغني لاعبي الفريق عن لقاء الاتحاد بالجولة الأولى للدوري يوم الاثنين المقبل.

ورفض الزمالك الإدلاء بأي تصريحات عقب الخسارة أمام الأهلي وغادر ملعب برج العرب وسط إجراءات أمنية مشددة..

 

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة