تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعليم نجع حمادي تُنظم احتفالية للذكري الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة

تعليم نجع حمادي تُنظم احتفالية للذكري الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة

قنا: احمد عبدالله القواسمى
نظمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، اليوم الأحد، احتفالية كبري للذكري الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وتحت إشراف أبو الوفاء عبد السلام محمد مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، وبحضور صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، والعقيد محمود ياسين رئيس جمعية المحاربين القدماء بمحافظتي قنا وأسوان والحاج شاكر أبوبكر نقيب المعلمين بنجع حمادي والحاج أحمد عباس حفني رئيس مجلس أمناء الإدارة وفضيلة الشيخ عبد الصبور عبد العال الداعية الإسلامي وممثل عن الأوقاف وعدد من مديري المراحل ورؤساء الأقسام والموجهين ولفيف من أولياء الأمور والطلاب .

قدم الاحتفالية محمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، ووائل سليم موجه الإعلام التربوي بالإدارة، وتضمنت الاحتفالية إلقاء كلمات عن نصر أكتوبر 1973، وفقرات فنية واغاني وطنية وفقرات شعرية.

رحب أبوالوفاء عبد السلام محمد، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي بالحضور والضيوف، مؤكدا علي أن شهر أكتوبر سيظل يذكرنا بأعظم الذكريات ‬ذكريات النصر الكبير ‬ذكريات استرداد الكرامة المصرية والعربية ‬ذكريات البطولات والتضحيات، ‬شهر التوحد والانصهار بين كل المصريين من أجل استرداد الأرض المحتلة ‬وتلقين العدو الإسرائيلي العبر والدروس من المصريين والعرب الذين ساندوا ودعموا مصر في هذه الحرب.

وقال صابر عبد الحميد زيان، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، إن حرب السادس من أكتوبر هي رمز العزة والكرامة لمصر والأمة العربية بأثرها؛ لأنها استعادت الأرض ومحت مرارة نكسة 67 وحطمت أسطورة إسرائيل العسكرية، مشيدا بما يحققه الجيش المصري من انتصارات في مختلف المجالات والأصعدة وما يقوم به من بناء وتنفيذ للعديد من المشروعات القومية والغذائية مساهمة منه في دعم جهود الحكومة حتى تتمكن من تحقيق طموحات المصريين.

وتحدث العقيد محمود ياسين، عن حرب أكتوبر وما حققه الجندي المصري من بطولات تفوق الخيال، مؤكدًا علي أن القوات المسلحة المصرية هي رمز فخر واعتزاز لكل مصري لدورها البطولي في الدفاع عن مقدرات الوطن، فالتطوير الدائم في مجالي التدريب والتسليح وضع الجيش المصري في مصاف أقوي جيوش العالم .

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في مختلف المسابقات علي مختلف المستويات والفائقين والحاصلين علي المراكز الأولي في الشهادات العامة والفنية .

يذكر انه أشرف علي تنفيذ الاحتفالية توجيه التربية الاجتماعية برئاسة عبد الصبور حسين موجه أول التربية الاجتماعية وجمال شاكر مرسي موجه التربية الاجتماعية وموجهي التربية الاجتماعية وقسم العلاقات العامة والإعلام وعصام محمد خلف رئيس قسم التعليم الخاص بالإدارة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص يمشون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة