تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعليم الغربية.. وكيل الوزارة يدشن مبادرة “يلا صيانة” لصيانة وإصلاح جميع الاثاث المدرسي

تعليم الغربية.. وكيل الوزارة يدشن مبادرة “يلا صيانة” لصيانة وإصلاح جميع الاثاث المدرسي

تعليم الغربية..
وكيل الوزارة يدشن مبادرة “يلا صيانة” لصيانة وإصلاح جميع الاثاث المدرسي

كتب / فايز حجازي

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتدشين مبادرة “يلا صيانة” لصيانة وإصلاح جميع الاثاث المدرسي من مقاعد ودسكات على مستوى مدارس المحافظة، والتي انطلقت اليوم من داخل مدرسة علي مبارك الابتدائية، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، بحضور صبري الدسوقي، وكيل المديرية، محمد حموده، مدير إدارة الأمن بالمديرية.
وقد قام وكيل الوزارة بمتابعة تنفيذ فعاليات أولى أيام المبادرة في انطلاقها، حيث قامت مدرسة على مبارك الابتدائية بتقسيم الفناء إلى 4 أجزاء؛ (اللحام، الحدادة، النجارة، الدهان) للقيام بأعمال صيانة وإصلاح جميع الاثاث المدرسي المتهالك، من مقاعد ودسكات، ودهانها بألوان تتناسب مع المرحلة السنية للطلاب.
وقد أكد وكيل الوزارة أنه تم حصر عدد 60 مقعد داخل المدرسة اليوم، ويتم إجراء الصيانة اللازمة لها من أعمال نجارة وحدادة ولحام ودهان، وسيتم تنفيذ هذه المبادرة بجميع مدارس الغربية، للانتهاء تماماً من وجود مقاعد وأثاث مدرسي متهالك، حفاظاً على المال العام لمدارس الغربية.
وقد وجه وكيل الوزارة الشكر، لمدير مدرسة على مبارك، على الجهد المبذول وتنظيم العمل، ولكل فريق العمل داخل المدرسة، تقديرا لجهودهم أثناء تنفيذ المبادرة.
الجدير بالذكر، أنه قد تم الإعلان في الأسبوع الماضي عن إنطلاق المبادرة، وأنه سيتم رصد جوائز قيمة عبارة عن كأس وشهادة تقدير للثلاث مراكز الاولي للمدارس علي مستوي كل إدارة تعليمية وذلك بناء علي سرعة الإنجاز والتفعيل للمبادرة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة