تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعرف علي الخطه الزمنية التي أقرتها وزارة التربيه والتعليم

تعرف علي الخطه الزمنية التي أقرتها وزارة التربيه والتعليم

أسماء مشعل 

في إطار تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة اليومية لمدارس المحافظة وإزالة العوائق التي تعوق العملية التعليمية.

تشدد على متابعة المدارس مع بداية اليوم الاول للدراسة

سويلم وكيل وزارة التربيه والتعليم يتفقد بدء الدراسة للصفوف الأولى في بعض المدارس.

في إطار تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة اليومية لمدارس المحافظة وإزالة العوائق التي تعوق العملية التعليمية.

تفقد السيد احمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عددًا من المدارس بإدارتي كفر البطيخ وكفر سعد التعليمية، مع بداية اليوم الاول من العام الدراسي 2020/2019 بقاعات رياض الأطفال والصفوف الأولى.

وتابع سويلم استعدادات الأمن والسلامة، واستلام التلاميذ للكتب المدرسية، وبداية العمل من اليوم الأول حسب الخطة الزمنية التي أقرتها الوزارة.

كما تفقد فصول المدارس المختلفة التي ستبدأ الدراسة في 21 من الشهر الجارى من فرش الفصول بالأثاث المدرسي ومدي صلاحية الأثاث، كما تابع قوائم الفصول وجاهزية السبورات والمعامل، مشددا على نظافة الأفنية وازالة جميع الرواكد بالمدرسة.

وخلال تفقد اكد سويلم على الالتزام بتسليم الكتب لجميع الطلاب دون الارتباط بالمصروفات، كما تابع دورات المياه والحجرات الدراسية بالمدارس.

وشدد وكيل التعليم على سرعة الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة، واستيفاء كافة احتياجات المدارس من أثاث ومعدات مطلوبة، واستكمال الإضاءة في جميع مرافق وفصول المدارس، وضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها، بالتعاون مع مجلس المدينة للحفاظ على المظهر الحضاري والبيئة المحيطة.

وفي نفس السياق…وجه وكيل الوزارة مديري الادارات التعليمية وموجهي المواد وإدارة المتابعة وتقويم الأداء وتنسيق المتابعة ومسئولي المتابعة بالإدارات التعليمية بتكثيف المرور على مدارس المحافظة والوقوف على المعوقات والسلبيات التى تعوق سير العملية التعليمية وسرعة إزالتها حرصا على ابنائنا الطلاب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة