تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعرف علي الثلاثه لاعبين الأقرب لصفقات الأهلي

تعرف علي الثلاثه لاعبين الأقرب لصفقات الأهلي

متابعة/ أماني خضر

يبحث النادي الأهلي ، عن صفقات قوية ، يتعاقد معها من الدوري الفلسطيني ، خاصة أنه أتحاد الكرة بتعامل مع اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي ، ولن يجبر النادي علي التخلي عن لاعب أجنبي مثل وليد أزارو وجونيور أجاي وجيرالدو وساليف كوليبالي ، ووضع البعض قائمة بأسماء النجوم الأفضل في فلسطين ، ويقوم النادي حاليا ، بدراسة هذا الملف ، من أجل أختيار أفضل العناصر التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة ، بداية من فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، في بداية الموسم المقبل .

الأهلي يبحث عن صفقات في فلسطين لتدعيم الفريق :

محمد صالح مدافع فريق فلوريانا المالطي ، مساك مميز يجيد البناء ..فدائي جدا ..
عدم وجوده المباراة السابقه لمنتخب بلاده فلسطين تسبب في خساره منتخب فلسطين من استراليا بثلاثيه ، فهو من افضل المدافعين في الشام و لديه ١٠ مباريات دوليه مع منتخب فلسطين .
” موسي فيراوي ” ظهير ايمن فريق هلال القدس ، مميز جدا من حيث المهاره وفوت وورك ، زياده هجوميه ،تمركز دفاعي ، تطور كبير ، لعب لمنتخب تحت ٢٣ سنه ، وهو الأفضل لدعم دفاع الأهلي خلال الموسم المقبل ، في ظل العجز في ضم صفقات قوية من الدوري المصري.

” محمد باسم راشد ” وسط ملعب فريق مؤسسه البيره بفلسطين وسط ملعب ، فهو لاعب متميز في مركز وسط و الملعب و ولديه القدره علي الزياده الدفاعية والتغطيات خلف الظهيرين والمساكين و لوسط الملعب مجهود كبير جدا نزعه دفاعيه كبيره ، و تحرك هجومي سريع و متميز و يملك دقه في التمريرات ، و لديه ٧ مباريات دوليه مع منتخب فلسطين، ويحتاج الأهلي إلي لاعب وسط مدافع من أجل تدعيم المركز الذي يعاني من نقص مؤخرا.

” عدي الدباغ ” (٢٠ سنه ) مهاجم فريق هلال القدس ومنتخب فلسطين ، خاض ٩ مباريات دوليه مع منتخب فلسطين أحرز هدف وحيد، اللاعب multi task بشكل جميل ، ممكن يلعب كجناح يمين insider وممكن ك shadow وبيلعب كمهاجم صريح ،امكانيات مميزه وقدم يسري مهاريه .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة