تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعرف علي أبرز الفنانين الذين شاركوا في تحدي الخير:

تعرف علي أبرز الفنانين الذين شاركوا في تحدي الخير:

تعرف علي أبرز الفنانين الذين شاركوا في تحدي الخير:

كتبت:منار محسن

أطلقت إحدي الجمعيات الخيريه “تحدي الخير”للمساعده في مواجهه فيروس كورونا المستجد عن طريق التكلف بعائلات فقيره ،وقد تنافس العديد من الفنانين المصريين،وغيرهم من المشاهير في مجالات أخري في مشاركه التحدي.

_فيفي عبده تعلن تحدها لأحمد السقا:
أعلنت النجمه المصريه “فيفي عبده”مشاركتها في تحدي الخير ،وقبولها التحدي من الفنانه “غاده عبدالرازق”والفنانه “هندصبري” وذلك بمبادره تحدي الخير ،كما أعلنت تكلفتها ب100 أسره من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا لمده شهر، كما أعلنت تحدي جديد لعدد من الفنانين “يسرا”،”غاده عادل”،”نبيله عبيد”،”نيللي كريم”،”أحمد السقا”.

_لطيفه تشارك في “تحدي الخير”:
أعلنت الفنانه التونسيه “لطيفه”قبول تحدي الخير وتكلفها ب 100 أسره ،لمده شهر من أصحاب الظروف الصعبه ،والمتضررين من أزمة إنتشار فيروس كورونا المستجد ،كما نقلت التحدي لاصدقائها “احمد ابو هشيمه “،و”ياسمين صبري”،””عمرو دياب “،”بوسي شلبي”.

_محمد رمضان يتحدي نجيب سويرس:
أعلن النجم المصري “محمد رمضان “بمساعدته للأسر المتضررة ،وتبرعه بمبلغ مليوني جنيه لصالح الصحه المصريه ،كما تحدي رجل الأعمال المصري “نجيب سويرس”وولاعب نادي الأهلي”رمضان صبحي”.

_احمد السقا يتحدي “الكينج”:
أعلن نجم السينما المصري “أحمد السقا”مشاركته في تحدي الخير ،ومساعده الأسر الفقيره ،وذلك من خلال تكفله ب75 أسره مصريه لمواجهه ازمه فيروس كورونا المستجد،كما نقل التحدي لعدد من الفنانين منهم”المغني المصري “محمد منير”الملقب ب”الكينج”

_تامر حسني يشارك في “تحدي الخير “:
قام المطرب “تامر حسني “بقبول تحدي الخير من الفنان “عمرو يوسف” ،واعلن دعمه ل400 أسره فقيره لمواجهه ازمه فيروس كورونا والسيول .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة