تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تصنيف التايمز يعلن حصول مدرس بكلية الحاسبات المنصورة على مراكز متقدمة

تصنيف التايمز يعلن حصول مدرس بكلية الحاسبات المنصورة على مراكز متقدمة

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

تصدر الدكتور محمد الحسيني مدرس بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة المركز الأول بين الباحثين بجامعة المنصورة في تخصص علوم الحاسبات من حيث النشر الدولي في مجلات علمية مرموقة والاستشهاد بالأبحاث الدولية ،وأعلن تصنيف التايمز العالمي للجامعات لعام ٢٠٢٠ إدراج جامعة المنصورة لأول مرة هذا العام في قطاع علوم الحاسب بالتصنيف العالمي حيث حصلت على الترتيب (251-300) على مستوى جامعات العالم

وذلك بعد حصول الحسيني على المركز الثاني على مستوى جامعة المنصورة في جميع التخصصات وأظهر التصنيف حصوله على المركز الرابع على مستوى مصر في تخصص علوم الحاسبات وذلك طبقا للإحصائيات الرسمية الصادرة من مؤسسة النشر الدولية السيفير في الفترة من ٢٠١٦ الى ٢٠١٩.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد الحسيني عن شعوره بالفرحة والفخر للمساهمة في رفع اسم بيته العلمي الاول الذي ينتمي اليه وهو جامعة المنصورة.

يذكر ان الدكتور محمد الحسيني الخولي مدرس لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة حاصل على جائزة الدولة التشجيعية لعام ٢٠١٨ وجائزة أفضل رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة عام ٢٠١٦.

وله العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية الدولية والتي تشمل ٩ كتب دولية منشورة في دور نشر عالمية مصنفة مثل سبرنجر في مجالات بحثية عدة منها أمن المعلومات ونظم الاستشعار والنظم الذكية والتحول الرقمي والمدن الذكية.

ونشره بحث عن نظام طبي مبني على الذكاء الاصطناعي للتشخيص والتنبؤ بأمراض الكلى المزمنة بمحلة نيتشر العالمية بالإضافة لاختياره محررا للعديد من المجلات العلمية الدولية حيث أنه رئيسا لتحرير مجلتين علميتين دوليتين ومحررا مساعدا في اكثر من خمسة مجلات دولية مرموقة لها معاملات تأثير عالية في الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا ونيوزيلاندا وغيرها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة