تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تدشين مبادرة “تجملي بالزي الشرعي” لفتيات محافظة قنا

تدشين مبادرة “تجملي بالزي الشرعي” لفتيات محافظة قنا

تدشين مبادرة “تجملي بالزي الشرعي” لفتيات محافظة قنا

كتبت : ريم جابر

دشنت فتيات قنا في لافتة جميلة بعنوان ” تجملي بالزي الشرعي” وعبر عنها بجلسة تصوير في عدة أماكن مختلفة داخل المحافظة، في الشارع والملاهي وعلى المركب بالنيل، وهن يقودن الدراجات، كل ذلك ليثبتو فكرة أن الحجاب لا يمنع أي فتاة عن ممارسة هوايتها بل يزيدها أناقة وجمال.

قالت سماح سيد، صاحبة فكرة المبادرة، وأنها دشنتها لتشجيع الفتيات الإقدام على إرتداء الزي الشرعي، الذي لا ينقص من جمالها شئ، كما أنها فكرت في توصيل فكرتها في صورة بسيطة ومبهجة، فاختارت عرضها عن طريق جلسة تصوير ‘فوتوسيشن’.

وأضافت سماح أنها عرضت الفكرة على صديقاتها وأعجبن بها كثيرًا ورُحب بها من قبلهم، واتفقت مع أحد المصورين وقامت بعمل جلسة التصوير باشتراك 14 فتاة، فيه صور والفتيات بحجابهن في الملاهي وعلى المركب بالنيل وعلى الدراجات، والشارع، جعلو الجميع يتأملن في جمالهن بالحجاب، وأنه لا يمنعهم من النزهة والفرحة ولا من إخراج هواياتهم ومواهبهم.

وتمنت سماح أن يعم الزي الشرعي عند كل فتيات محافظة قنا، خاصة أنها مرت بالتجربة قبل أن تقبل على الحجاب وقارنقت بين الفترتين وشعرت بالسعادة أكثر في وضعها الحالي

كما ذكرت أنه محافظة قنا لم تعد الأولى في تدشين تلك المبادرة ولكن سبقتها عدة محافظات أخرى منها قناة السويس وغيرها وتريد تعميمها على مستوى محافظات الجمهورية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة