تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تدشين مبادرة اتيليه تطبيقية. رحلة مع فنان بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

تدشين مبادرة اتيليه تطبيقية. رحلة مع فنان بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

تدشين مبادرة اتيليه تطبيقية. رحلة مع فنان بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

كتب : احمد سلامه

دشنت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية مبادرة ” اتيلية تطبيقية …. رحلة مع فنان” وهي المبادرة التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية تحت إشراف الأستاذة الدكتورة داليا فكري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتهدف المبادرة الي استعراض “رحلة عطاء” لأساتذة الكلية الفنانين الرواد في مجالات الفنون التطبيقية المختلفة على مدار رحلتهم الفنية منذ بداية دراستهم وحتى تخرجهم وعملهم وهي فرصه لاستعراض مسيرة الفن الجمالى والوظيفي من خلال التخصص حيث يعرض الدكتور نماذج من أعماله الفنية واهم المعارض الفنية التي شارك فيها سواء داخل أو خارج مصر.

وتعتبر هذه المبادرة فرصة جيدة للطلاب والجمهور والاجيال المختلفة من الشباب للتعرف على مراحل تطور الفنان ونماذج اعماله الفنية والمدرسة الفنية المنتمي إليها.

وقد بدأت مبادرة اتيلية تطبيقية بعرض مسيرة الحياة الفنية للاستاذة الدكتورة عطيات الجابري الاستاذ المتفرغ بقسم الإعلان وأستاذ تصميم العلامة التجارية ، وكذلك الأستاذ الدكتور مجدي عبد العزيز الأستاذ المتفرغ بقسم الإعلان فنان الجرافيك والحفر واستاذتصميم العلامات الإرشادية.

و تستعرض الحلقة الثالثة في مبادرة تطبيقية رحلة حياة الفنانة الأستاذة الدكتورة هدى عبد الرحمن الأستاذ المتفرغ بقسم طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز والتي تستعرض خلالها رحلة عملها في مجال التصميم والطباعة واللوحات الفنية التي قدمتها والمدرسة التي تنتمي إليها.

وتعرض كلية الفنون التطبيقية حلقات مبادرة اتيلية تطبيقية رحلة عطاء يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع في رحلة جديدة مع فنان من فناني الفنون التطبيقية لتأريخ حياة الفنانين وسطر تاريخهم المميز في الكلية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة