تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحرير ١١ محضر مخالفة مواعيد الغلق.. و ١٣ محضر عدم ارتداء كمامات

تحرير ١١ محضر مخالفة مواعيد الغلق.. و ١٣ محضر عدم ارتداء كمامات

محمد فلفل

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات لمتابعة تطبيق مواعيد الغلق علي جميع المحال التجارية والمقاهي والمقررة من مجلس الوزراء، وتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

واصلت منذ قليل؛ الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق، حملاتها المكبرة لليوم الخامس على التوالي، للتأكد من التزام المحال والمقاهي بمواعيد الغلق المقررة من مجلس الوزراء وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة والتي جاءت بإشراف من أحمد حمزة – نائب رئيس المدينة، عن تحرير عدد ١١ محضر مخالفة قرار مواعيد غلق المحلات والمقاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما تضمنت الحملة إزالة ٥٠٥ مخالفة إشغال طريق وتسهيل الحركة المرورية، وكذلك مصادرة عدد ٣٠ “شيشة” من خلال قسم الإشغالات بالوحدة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا المستجد”.

وشملت الحملة أيضًا تحرير عدد ١٣ محضر عدم التزام بارتداء الكمامات، وذلك لمخالفتهم قرارات مجلس الوزراء الخاصة بارتداء المواطنين للكمامات بوسائل النقل المختلفة حفاظًا على سلامتهم.

شارك في الحملة إدارة الأزمات بالوحدة، وقسم الإشغالات، ومشروع الباعة الجائلين، وذلك بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة