تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحرك عاجل من البرلمان بشأن إلغاء المصرية للاتصالات سرعات الانترنت القديمة

تحرك عاجل من البرلمان بشأن إلغاء المصرية للاتصالات سرعات الانترنت القديمة

تحرك عاجل من البرلمان بشأن إلغاء المصرية للاتصالات سرعات الانترنت القديمة

القاهره..ابراهيم عطالله

تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، بطلب احاطة بشأن بطء سرعة الانترنت فى مصر والتى أصبحت مشكلة كبيرة موضحًا أن خدمة الانترنت في مصر أسوأ من كل الدول حتى بالدول الأفريقية.

وأوضح أن الدراسات أظهرت أن مصر تحتل المركز الرابع على مستوى الدول الأبطأ في تحميل الإنترنت بمعدل 6.51 ميجابت في الثانية.

وأكمل عضو مجلس النواب أن الشركة المصرية للاتصالات we، قامت بإلغاء جميع السرعات القديمة دون الرجوع للعملاء بالشركة، واستحدثت سرعات جديدة، إلا أن الأمر لا يرضي العملاء وسبب ضيقا لهم.

وأشار إلى أن هناك شكاوى كثيرة وردت بخصوص بطء سرعة الانترنت، نتاج قرارات شركة الاتصالات، وعلى سبيل المثال، من كانت سرعته 1 ميجا تحميل غير محدود، أصبحت باقته الجديدة ما يقرب من 30 ميجا وتحميل 140 جيجا فقط، وهذا يعنى لبعض العملاء أنه سينتهى من التحميل فى مدة قصيرة وسيضطره لدفع باقة جديدة لاستكمال أعماله خلال الشهر الواحد مما يعتبر تكلفة زائدة عليه دون داعٍ.
وأردف عضو البرلمان أن الأزمة بسبب أن زيادة السرعة إلى 30 ميجا، يسبب سرعة نفاذ حد التحميل المتاح، ومن ثم انخفاض السرعة إلى حد غير مقبول وغير قادر على تلبية متطلبات فتح الانترنت، ومن ثم يتطلب الأمر تجديد الباقة قبل موعدها بما يسبب عبئا ماليا على العملاء.

وعند السؤال لمَ تغيير الباقات دون الرجوع للعملاء قالت موظفة إن الجهاز القومي للاتصالات اصدر قرارا بإلغاء الباقات والسرعات القديمة والتعامل بالسرعات الجديدة فقط، وهذا يعد مخالفة قانونية.

وشدد على ضرورة أن تأخذ الشركة رأي العملاء في تغيير نظام الباقة من عدمه، لعدم مخالفة شروط التعاقد وتعديل الباقات والسرعات دون الرجوع للعملاء

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة