تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحت شعار ” لسه الدنيا بخير ” لجنه عرفيه تنهي خلافآ بين طرفين بالزرقا دمياط

تحت شعار ” لسه الدنيا بخير ” لجنه عرفيه تنهي خلافآ بين طرفين بالزرقا دمياط

كتب/ إبراهيم البشبيشيى.
” الاصلاح بين الناس لا يقوم بها الا أولئك الذين أطاعوا ربهم و شرقت نفوسهم و حقت أرواحهم، لما يقومون به لأنهم يحبون الخير و الهدوء و يكرهون الشر حتي عند غيرهم من الناس.
الحمد لله شرح صدور المؤمنين فانقادوا لطاعته، و جلب إليهم الايمان و زينه في قلوبهم، و أصلي و أسلم علي خاتم النبيين محمد الصادق الامين ”
نظرا لما تبين في رأب الصدع و الخلاف الذي كان بين كلا من / مصطفي عبد الهادي موسي، و محمد عادل الأسود
حيث تم انهاء الخلاف بينهما دون اتهام أي من الطرفين او ادانتهما فيما سبق من خلافات تم انهائها في جلسه سابقه في شهر ابريل الماضي، و استغله بعض المغرضين ليشعلوا الامور من جديد، لكن لم تفلح خطتهم و تتحقق امالهم بعد ان انعقدت اللجنه مره أخري السبت الماضي و كشفت عن تلك النوايا و الاغراض و علي اثرها تم انهاء هذه الخلافات و تم الصلح بينما و التراضي و انهاء كافه الأمور القانونيه.
جاء ذلك بمعرفه اللجنه العرفيه التي تتضمن بعض من الشخصيات العامه و كبار المشايخ المتطوعين بفعل الخير للغير،  بانهاء  الخلافات و الازمات و محاوله خلق مجتمع يسوده الحب و الموده و الهدوء.

و استطاعت اللجنه المكونه من /

اللواء عبد السلام الملاحي، و الكابتن سمير موسي عضو مجلس النواب و رئيس مجلس ادارة نادي الزرقا، الحاج فتح الله المنجي، و الاستاذ خالد الحداد عضو مجلس النواب السابق، الحاج حسين عبد السميع، الحاج عبده الفتاح عكاشه.
و التي قد انعقدت من قبل بمقر نادي الزرقا الرياضي بتاريخ ٢٠١٩/٤/٦ و انهت الخلاف، لكن سرعان ما استغله بعض المغرضين ممن لا يريدون الخير للغير و يستمتعون و يستلذون باثارة و اشعال فتائل الامور، لتنعقد اللجنه العرفيه مره اخري يوم السبت الماضي ٢٠١٩/٦/٢٩ م، و تنهي الخلاف بعد ان كشفت عن كل ما في النوايا و الضمائر و القلوب ليقوم الطرفان و يتبادلا السلام و العناق وسط الاهل و الاحباب و الاصدقاء و محبي الخير و أعضاء اللجنه العرفيه الطامحين بان يكون للموده و المحبه بقاء.
و في نهايه الجلسه التي انعقدت في حضور رجل الاعمال و سفير النوايا الحسنه اسماعيل سليم، أحد محبي الخير الذي اراد ان يشارك في هذا العمل الخيري النبيل و يضع للصلح نهايه و يقضي علي كل الاغراض و النوايا، و قام باستضافه الجميع في احتفاليه كانت الموده و المحبه لها عنوان، و جاء العيش و الملح لينهون اي فتنه او ثرثره بالكلام .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة