آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحت رعاية الأزهر الشريف الطريقة البيومية والطرق الصوفية

تحت رعاية الأزهر الشريف الطريقة البيومية والطرق الصوفية

كتب نظير فؤاد

بمسجد عمرو بن العاص وفي ليلة في حب رسول الله أستقبل الشريف الشيخ جابر قاسم النائب العام للطريقة البيومية الصوفية وفد من طلاب العلم من ماليزيا واندونيسيا وذلك بحضور الشيخ عبد السلام علي شتا الداعية الصوفي الإسلامي والشيخ مصطفى الإمام الداعية الصوفي الإسلامي والأستاذ حسني محمود نائب الطريقة البيومية لباب شرقي والعطارين.
أقيمت ليلة في حب رسول الله تحدث فيها المشايخ وطلاب العلم الوافدين عن صفاء القلوب وأن الطرق الصوفية تدعو إلى تخلي القلب من القبيح وةحليه بالدين الصحيح.
كما عبروا جميعا عن سعادتهم بحفاوة الإستقبال من المصريين وخاصة الازهر الشريف منبر العلم ومنارة المعرفة بالدين الوسطى الذي يدعو للمحبة والتسامح وأن الوسطية في الدين هي أساس تعاليم الدين الاسلامي الصحيح.
وفي كلمة ألقاها الشريف الشيخ جابر قاسم رحب فيها بالسادة الحضور وأشاد بدور الازهر الشريف لإستقباله لطلاب العلم من جميع أنحاء العالم لنشر الدين الوسطى ، كما صرح سيادته بأنه سيتم التجول بهذا الوفد في العديد من المساجد وكذلك بزيارة مكتبة الاسكندرية.
وقد قام بالتغطية الإعلامية لهذه الليلة المباركة الإعلامي أيمن قاسم رئيس مؤسسة الأهرام الدولي بالاسكندرية ووجه بحري ورئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية بالاسكندرية والأستاذ حسني محمود نائب رئيس المؤسسة بالاسكندرية والعلاقات العامة بالاتحاد.
أدام الله علي مصرنا الحبيبة الأمن والأمان وحفظ لها الأزهر الشريف ليكون دوما منارة العلم للعالم أجمع.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة