تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان مبادرة جديدة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان مبادرة جديدة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان مبادرة جديدة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

كتب : احمد سلامه

أطلقت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية مبادرة بيت “Decorat your” والتي ينظمها قسم التصميم الداخلي والأثاث تحت شعار بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان خليك في بيتك جدد وابدع جواه تحت إشراف ا د مها الحلبي رئيس القسم العلمي.

وتعمل هذه المبادرة علي دعوة الطلاب الي تجديد البيت المصري بأفكار بسيطة والموارد المتاحة وذلك أثناء فترة الالتزام بالبيت للاستفادة من وقت الحجز المنزلي، وتأتي هذه المبادرة بالتوافق مع جهود الدولة المصرية لتقليل التواجد خارج المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المبادرة الى تغيير بعض أنماط الحياة في تصميم البيت المصري وتحويل ديكوره وتغييره ورفع طاقتة الايجابية خاصة مع استقبال فصل الربيع والأعياد القبطية وشهر رمضان المبارك.

وتعتمد هذه المبادرة علي دعم وتعزيز المشاركة الفعالة للطلاب في خدمة مجتمعهم، وأسرهم وتوسيع المجال ليشمل عدد كبير من الأسر المصرية.

ويتم تنفيذ المبادرة بدعم ومساعدة هيئة استشارية مكونة من لفيف من القسم العلمي والهيئة المعاونة لتقديم النصيحة والمشورة للطلاب.

ويمكن المشاركة في المبادرة عن طريق تحميل تطبيق kaizala على التليفون المحمول ثم عمل scan الي QR – COOD وفي نهاية المبادرة سيتم نشر أفضل الأعمال المشاركة لنشرها على الصفحة الخاصة بالقسم العلمي.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة