تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بيان عاجل للحكومة حول تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع

بيان عاجل للحكومة حول تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع

الدقهليه عبده الشربيني

تقدم النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، بخصوص تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع.

وقال الحريري: نحن ندعم أي خطوة تقوم بها الحكومة لتخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن المواطنين، متابعا: لقد تحدثت الحكومة كثيرا عن أن دعم البنزين يذهب لمن لا يستحق من أصحاب السيارات، وكان هذا أحد المبررات الرئيسية لرفع دعم الوقود في السنوات الماضية.

وأضاف: سبق أن تحدثنا ووجهنا نظر الحكومة إلى ضرورة النظر إلى أسعار السولار وأسطوانة البوتجاز لما لها من تأثير مباشر على المواطنين بشكل عام والفقراء بشكل خاص، وبناء على ما سبق فقد كنا نتوقع أن تخفض الحكومة أسعار السولار وأسطوانة البوتجاز وليس أسعار البنزين، كما كنا نتوقع أن تخفض الحكومة سعر أنبوبة البوتجاز أسوة بتخفيض أسعار الغاز الطبيعي لمصانع الحديد والأسمنت والسيراميك.

وتابع: إن ما يحقق العدالة الاجتماعية وما يخفض العبء على المواطنين هو خفض أسعار السولار لما له من تأثير على خفض أسعار نقل المنتجات والسلع بشكل عام، وخفض تكلفة المنتجات الزراعية بشكل خاص هو خفض أسعار السولار، وكذلك أسعار أسطوانة البوتجاز التي يستخدمها الفقراء من المواطنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نظارة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة