تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بهدوء نعيب زماننا والعيب فينا

بهدوء نعيب زماننا والعيب فينا

إبراهيم فياض يكتب بهدوء. لماذا هانت الروح علي البشر هل تحولنا إلي كيان واهي فارغ من القيم والأخلاق النفس البشرية شي عظيم ولقد خلق الإنسان في احسن تقويم لم كل هذه الإرهصات في القتل والذبح بدون رحمة للنفس البشرية التي كرمها رب البرية نحن من نساعد الشيطان علي ذلك ولكن الشيطان أصبح براء منا بسبب خلافات أسرية: مبيض محارة يذبح زوجته بالدقهلية.. والأهالي يحتجزونه بالمنزل
أقدم مبيض محارة في الدقهلية، اليوم، على قتل زوجته بجرح ذبحي في الرقبة بسبب خلافات أسرية، وتجمع الأهالى وحبسوا الزوج لحين وصول الشرطة.
تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بقتل زوج لزوجته بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بجرح ذبحي في الرقبة، وتجمع الأهالى حول المنزل لمنع هروب الزوج.
انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود جثمان الزوج بصالة المنزل غارقة في دمائها، وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.
كشفت التحريات المبدئية أن الزوج ممدوح أحمد أبوالنور، 50 سنة، ويعمل مبيض محارة، قام بقتل زوجته بجرح ذبحى بالرقبة وتدعى صفاء عبده السيد إمام، 33 سنة وأن خلافاً نشب بينهما بسبب رغبة الزوجة في أنها تذهب لزيارة ابنها المحبوس وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له، ورفض الزوج ذهابها لزيارة ابنها، ومع إصرارها ورغبتها في زيارة نجلها نشبت خلافات فيما بينهما قام على إثرها بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة.ولا حول ولا قوة إلا بالله الشيطان يلعب أدوار البطولة المطلقة في كل الاحداث هل هذا إعراض عن الذكر أما البعد عن الدين لم وصل بنا الحال إلي هذا قتل بلا رحمة هل إنعدمت الثقة في الله الثقة في الله ليس لها بديل ولكن أصبح الشيطان وشياطين الانس كثيرون في كل مكان وهذا إعراض عن ذكر الرحمن

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة