تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بهدوء الشهيد ومنازل الجنان بجوار الرحمن

بهدوء الشهيد ومنازل الجنان بجوار الرحمن

بهدوء الشهيد ومنازل الجنان بجوار الرحمن

بقلم إبراهيم فياض
رئيس التحرير
للشهيد منازل في جنان الرحمن التي وعد بها لأن الشهادة هي من أعظم وأجل الأشياء عند رب العزة بحيث قال في كتابة الكريم ولاتحسبن الذين قتلوا في سبل الله أمواتا بل أحياءعند ربهم يرزقون نعم يرزقون الفرح والسرور والشفاعة لسبعون من أهله الذين صبروا علي فرافق رجل من أعظم الرجال وإبن محافظ البحيرة هذا هو وعد القرآن الكريم حيث قال مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ . فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ . وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ” الأحزاب 23″ ، كانت هذه الآية الكريمة لا تفارق مسامع الشهيد مقدم محمد فوزى الحوفى، أحد أبطال قطاع الأمن الوطنى ..كان الشهيد يعيدهذه الآية على أٌذنه ويرددها بقلبه كثيراً ويسأل الله عزَّ وجلَّ أنْ يجعلهٌ ممن ينتظرون ليلتحق بهؤلاء الصادقين كما قال المقربون من زملاء الشهيد. كانت أمنيته أن يكون من الذين قضوا نحبهم، ووفوا بوعدهم ألاَّ يتركوا أهلهم وأرضهم لحفنة من أهل الشر، شياطين الإنس الذين يرعبون أهل مصر وينشرون الفتنة بين أطياف المجتمع!
البطل الشهيد أب لثلاثة أطفال.. استشهد أثناء تبادل إطلاق النار مع الخلية الإرهابية الشيطانية أمس الثلاثاء بحى الأميرية…
تقلد البطل عدداً من المناصب المهمة نظراً لكفاءته في العمل، وقدرته الفائقة في كشف مخططات الجماعات الإرهابية، حيث كان يشغل منصب رئيس مكتب الأمن الوطنى ببولاق الدكرور والجيزة سابقا.
والشهيد البطل كان قد أصيب في عام 2016 خلال إحدى المأموريات بالجيزة، وأنَّه أب لثلاثة أطفال أكبرهم 7 سنوات وأصغرهم 8 شهور. “الحوفي” خريج كلية الشرطة دفعة 2004، وأحد أكفأ ضباط قطاع الأمن الوطني،، وكانت مهمته ملاحقة العناصر الإرهابية وتنفيذ تكليفات وقرارات النيابة بالضبط والإحضار.
وسبق تعرض ” المقدم محمد فوزى الحوفي” للإصابة أثناء ملاحقة أحد العناصر الإرهابية بحى الوراق بشارع التل. وقال زملاؤه : إن الشهيد قدم روحه لإحباط مخطط كان يستهدف الوطن والدولة المصرية، وأنه أدى فريضة الحج عام 2017…
وكانت قوات الشرطة قد رصدت مجموعة من العناصر الإرهابية، داخل شقة سكنية، بحى الإميرية، وقامت قوات العمليات الخاصة والأمن الوطني، وفرق مكافحة الإرهاب، بمداهمة وكر الإرهابيين قبل تنفيذهم عملية إرهابية تستهدف المواطنين الأبرياء، بعد أن أعدوا التخطيط لها ، ولكنّ يقظة ضباط قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية كانت لهم بالمرصاد بعد أن أحكمت جميع تحركاتهم وقاموا بتتبع خطواتهم تحت شعار منع الجريمة قبل وقوعها حماية للمواطنين الأبرياء الذين كانوا سيقعون ضحيّة لهؤلاء الشياطين من التنظيمات الإرهابية التى يموّلها جماعات إخوان الشياطين ..
وتم إعداد الخطط المحكمة لتصفية جميع العناصر الإرهابية والسيطرة على الموقف بحى الإميرية .
قامت قوات الشرطة المصرية الشرفاء فور رصدها لهذه المجموعة الإرهابية، داخل شقة بعزبة شاهين، دائرة قسم شرطة الأميرية، وخرجت قوة أمنية لمحاصرة الشقة المشار إليها، وفور اقتراب القوات، استشعر الإرهابيون تواجد قوات الأمن وقاموا بإطلاق النيران فى إتجاه هذه القوات الباسلة، وبادلتهم القوة الأمنية إطلاق النار. بعد أن حذرت سكان المنطقة بعد فتح النوافذ أو خروجهم الى “شرفات النوافذ” حرصاً من قوات الأمن على حياة المواطنين الأبرياء..
وتم الدفع بدعم من قوات العمليات الخاصة الأبطال، وتم السيطرة على الموقف، بعد أن شهدت العملية الأمنية ملحمة من البطولات ،كان ضحيتها الشهيد البطل المقدم محمد فوزى الحوفى..تحيّة أوجهها لرجال الشرطة البواسل الذين يضحَّون بأراوحهم فداءاً لتراب مصر الحبيبة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة