تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بهدوء الجمهورية الجديدة أقوال وأفعال

بهدوء الجمهورية الجديدة أقوال وأفعال

إبراهيم فياض يكتب.

الجمهورية الجديدة أقوال وأفعال نتعرف علي بداية جديدة مع رئيس يواصل الليل بالنهار حتي وضع مصرنا الحبيبة في المكان العلي البداية كانت في الثامن من يونيو 2014 كتبت مصر سطر البداية للجمهورية الجديدة، حيث جرت مراسم تأدية الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية رئيسًا لمصر أمام المحكمة الدستورية العليا، ليكون الرئيس الثامن للجمهورية بعد فوزه الساحق فى الانتخابات بـ96.9% واجتماع إرادة الشعب على اختياره.

وعقب أداء اليمين الدستورية توجه الرئيس السيسى لقصر الاتحادية ومع وصول الموكب أطلقت مدفعية السلام 21 طلقة، كما أدى حرس الشرف التحية تلاها عزف السلام الوطنى، ثم استعرض رئيس الجمهورية حرس الشرف قبل أن يستقبله المستشار عدلى منصور عند سلم القصر لتحيته.
وبعد الإجراءات البروتوكولية استقبل الرئيس السيسى ملوك ورؤساء الدول والحكومات والبرلمانات ورؤساء الوفود المشاركين فى مراسم تسليم السلطة، وتوجه الرئيس السيسى ومنصور إلى قاعة الاحتفال لإلقاء الكلمات ثم التوقيع على وثيقة تسليم السلطة التى تعد الأولى من نوعها فى تاريخ مصر، أعقب هذه الإجراءات تنظيم مأدبة غداء تكريمًا للحاضرين من كبار المدعوين.
وكتب هذا اليوم ميلادًا جديدًا للدولة المصرية، لتبدأ مسيرة الإنجازات على كل الأصعدة.نقول بأن في مصرنا الحبيبة طفره غير عادية في جميع المجالات حفظ الله رئيس مصر وجيش مصر وشرطة مصر من كل سوء

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة