تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بمساعدة زوجها .. تفاصيل القبض على ممرضه وتحويلها للنيابه العامه بشبين الكوم

بمساعدة زوجها .. تفاصيل القبض على ممرضه وتحويلها للنيابه العامه بشبين الكوم

 

 

محافظة المنوفية

كتب : عبدالعزيز شبل

 

القت رئاسة مباحث مركز ومدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفيه القبض على “ف . م” ٣٩ عامآ ، وتعمل ممرضه بالمركز الصحى للغسيل الكلوى بقرية “ميت خان” التابعة للمركز .

 

صدر القرار بعد أن أمر اللواء/ إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالقبض على المتهمه ، حيث تبين قيامها بواقعة تزوير في مستندات رسمية ، موجهه إلي النيابة العامة لأعمال تختص بشئون وظيفتها ، لا سيما أنه قد تبين من خلال التحقيقات التى أجرتها النيابه العامه أن المتهمه “أخصائية تمريض” ، قد قامت بالتعاون مع زوجها المنتحل صفة “مستشار” بإحدى الهيئات القضائية ، في تقديم طلب مقدم بإسمها للسيد محافظ المنوفية ، تلاحظ فيه التلاعب في مضمون التأشيرة ، بما يعد ذلك تزوير في المحررات الرسمية وإستخدام ذلك التلاعب بتقديم الطلب للجهات المختصة.

 

وقد ذكرت التحقيقات التى أجرتها الإدارة العامة للشئون القانونية قيام ” أخصائية التمريض ” بالتعاون مع زوجها ، في إرتكابهما واقعة تلاعب وتزوير في الطلب المقدم بإسمها للسلطة المختصة ، للموافقة علي نقلها من المركز الصحي للغسيل الكلوي بميت خاقان التابع لمستشفى حميات شبين الكوم إلى مكتب الصحة بشبين الكوم .

 

كما أكدت تحقيقات الإدارة العامة للشئون القانونية أن زوجها المذكور سالفاً ، قام بإنتحال صفة وظيفة ” مستشار عضو بهيئة قضائية ” ، رغم عدم صحة ذلك بما يحوي ذلك محاولته إدخال الغش والإيهام بصفة وظيفية غير صحيحة بالمخالفة للقانون.

 

هذا وقد أكد السيد/ محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري ، والتصدي بكل حزم وقوة لهذه المخالفات ومرتكبيها ، وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي مشدداً على محاسبة المقصرين .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة