تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بعد جلسات العمل لتحديد مصير (سيف الله) تم توقف تصوير المسلسل

بعد جلسات العمل لتحديد مصير (سيف الله) تم توقف تصوير المسلسل

متابعة/محمد ناشي

تم تاكيد اياقاف تصوير مسلسل “سيف الله”نهائيا من خلال صوره نشرها الفنان عمرو يوسف علي حساب التواصل الاجتماعي انستجرام وهوه يتجول في فرنسا وحالق ذقنه مم يؤكد توقف تصوير المسلسل.

اوقف المخرج رءوف عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسل “سيف الله ..خالد ابن الوليد” وقرر العوده بفريق عمل المسلسل من الاردن بعد تعزر استخراج التصاريح الخاصه بالتصوير هناك وتجمع المخرج جلسات عمل بالجهه المنتجه لاعاده ترتيب الاوراق والوقوف علي تفاصيل الازمه وامكانه استئناف التصوير للحاق بالعرض الرمضاني .

وفي سياق متصل كان يتبقي تصوير اسبوع في الاردن وكان المخرج قد صور اكثر من اسبوعين هناك كان المخرج قد صور عددا من مشاهد المسلسل بمنطقه الجزام الاخضر بمدينه السادس قبل السفر الي الاردن.

علي جانب اخر كانت عمليه التصوير قد انطلقت بعد تحضيرات استغرقت ٤ شهور ما بين بناء الديكورات داخل مدينه الانتاج الاعلامي وتصميم الملابس بشكل يتماشي مع الحقبه الزمنيه التي يتناولها المسلسل.

تدور احداث المسلسل حول قصه حياه خالد ابن الوليد الملقب بسيف الله المسلول .
المسلسل من تاليف اسلام حافظ عن عبقريه خالد تاليف عباس محمود العقاد انتاج تامر مرسي. بطوله:عمرو يوسف ،وبيومي فؤاد ونشوي مصطفي وسوسن بدر وحمدي الوزير ومحسن محي الدين واحمد خالد صالح ورنيا محمود ياسين بلاضافه الي ٢٠ موهبه جديده اختارهم المخرج من ورش التمثيل

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة