تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بعد تفوقه على سواريز ..صــلاح يـحـلـم بـتـحـطـيـم أسـاطـيـر الـتـهـديـف .. بـفـريـق لـيـفـربـول

بعد تفوقه على سواريز ..صــلاح يـحـلـم بـتـحـطـيـم أسـاطـيـر الـتـهـديـف .. بـفـريـق لـيـفـربـول

المنوفيه – كتب/عبدالعزيز شبل

أعرب نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح عن بالغ سعادته ، عقب فوز فريقه على فريق ساوثهامبيتون بأربعة أهداف نظيفه ، أحرز خلالها هدفين ، فى اللقاء الذى جمعهما على ستاد ” أنفيلد ” ، ضمن منافسات الجولة 25 من جولات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال صلاح أنه يسعى دائماً مع فريقه للفوز فى كل مباراه بجميع البطولات المختلفه ، متمنياً تقديم إنجازاً جديداً له بشكل خاص وللفريق بشكل عام ، مشيراً إلى أن فرق البطولات لا تكتفى بقدر معين من البطولات ، مؤكداً أنه يسعى لتحقيق أفضل النتائج الطيبه مع الفريق خلال الفترة الحاليه .

وعن تفوقه على هداف الفريق السابق ” سواريز ” قال : ” أن هناك المزيد من الوقت لتقديم المزيد من الأداء القوى ، الذى سيقدمه الفريق خلال الفترة القادمه ، معرباً عن أمنيته بتحقيق أرقام تهديفيه قياسيه ، مقارنة بهدافين الفريق على مر العصور السابقه.

يذكر أن صلاح تفوق على سواريز بإحراز الهدف رقم 70 فى اللقاء السابق ، متفوقاً على الأخير الذى يملك 69 هدف ، بينما هناك ثلاث أسماء أخرى تحتاج إلى
تفوق الفرعون المصرى ، على رأسهم .. اللاعب روبى فاولر الذى يملك 128 هدف ، وستيفان جيرارد 120 هدف ، ومايكل أوين 118 هدف ، بينما يحتل صلاح المركز الربع فى ترتيب هدافى الفريق برصيد 70 هدف .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة