تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بعد تعادل الفريقين في مباراة تحديد الواصفة بين الكبيرين تشلسي وليفربول

بعد تعادل الفريقين في مباراة تحديد الواصفة بين الكبيرين تشلسي وليفربول

بعد تعادل الفريقين في مباراة تحديد الواصفة بين الكبيرين تشلسي وليفربول

عبده الشربيني حمام

علق بيب لياندرز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لليفربول، عن غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني عن الفريق بسبب كأس الأمم الأفريقية.

وسجل ماني وصلاح هدفي تعادل ليفربول مع تشيلسي 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها اللاعبان، بالإضافة إلى الغيني نابي كيتا، مع فريق ليفربول، قبل التوجه إلى الكاميرون للمشاركة مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الشهر الجاري.

وقال لياندرز في تصريحات بعد المباراة إنه يكن كل الاحترام لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ويدرك أهمية مشاركة اللاعبين فيها مع منتخباتهم الوطنية، حيث وصف صلاح وماني بالأسطورتين، ولكنه شدد على إمكانية تعويضهما.

يأتي ذلك بعد الهجوم الذي تعرض له الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال الفترة الماضية، بسبب انتقاداته لمشاركة اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال لياندرز في هذا الصدد: “أتمنى لهم جميعا الأفضل في بطولة كأس الأمم الأفريقية، الجميع يعرف الشعور الذي يشعر به اللاعبون عند اللعب لمنتخباتهم الوطنية، ولديهم الحق في القتال على كل لقب وجائزة”.

وأضاف: “محمد صلاح وماني أسطورتان، لأنهما يعتبران واجهة الفريق ويمنحاننا الرغبة، ولكننا نمتلك العديد من الأسلحة التي سنعول عليها في الفترة المقبلة”.

وتنطلق النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بداية من 9 يناير/كانون الثاني الجاري، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 6 فبراير/شباط المقبل، ما يعني أن اللاعبين سيغيبون عن فرقهم لمدة شهر تقريبا، لا سيما في حال الوصول لأدوار متقدمة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة