تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور…ندوة ” كلام رجالة”تحت فعاليات ( حقك تنظمى ) بمركز شباب قرية ديروط

بالصور…ندوة ” كلام رجالة”تحت فعاليات ( حقك تنظمى ) بمركز شباب قرية ديروط

 

البحيرة/محمدفلفل
تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء…هشام امنة – محافظ البحيرة
فى إطار فعاليات حملة ( حقك تنظمى )للمناطق المحرومة والمنفذة بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية بمحافظة البحيرة .
حيث تأتي الحملة في إطار العمل على وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لجميع المواطنين لما لها من مردود إيجابي على صحة الأم والطفل إلى جانب رفع وعي المجتمع وزيادة الطلب على خدمات تنظيم الأسرة
وأن نتائج هذه الحملات ستعمل على تحسين المؤشرات من خلال زيادة معدل الاستخدام لوسائل تنظيم الأسرة وتحقيق التنمية الشاملة وتحسين الخدمات المقدمة ورفع جودة الحياة للمواطن المصري في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030. وأن جميع الندوات تدور حول مفهوم تنظيم الأسرة ومردوده على صحة الأم والطفل والمجتمع ومخاطر الحمل المتكرر والمتقارب والمبكر والمتأخر وفوائد المباعدة بين الولادات وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن تنظيم الأسرة والرد على الشائعات.
وذلك تحت رعاية د/ نهال بلبع – نائب معالى المحافظ
والمهندسة / سلوى زكى رجب ..رئيس مركز ومدينة المحمودية وبالتعاون بين الوحدة المحلية والصحة والتربية والتعليم والأوقاف والتضامن والشباب وقصر الثقافة والأوقاف. وذلك فى ضوء خطة المجلس القومى للسكان
تم تنفيذ ندوة تحت عنوان كلام رجالة
بمقر مركز شباب قرية ديروط وبحضور ا/ محمود سرحان … رئيس قرية ديروط وا/ عبدالوهاب خلاف- مدير العلاقات العامة والاعلام ومسئول المجلس القومى للسكان والدكتورة/ منى المغربى – مدير تنظيم الأسرة بالمحموديةو الشيخ/ عبدالمجيد الشورى مفتش أول أوقاف المحمودية وا/ فاروق علام .. مسئول الإعلام بتنظيم الأسرة بالصحة و الأستاذه/ وردة حمادى مدير مركز شباب ديروط ….وبحضورالعاملين بالوحدة المحلية لقرية ديروط ومركز الشباب وطلاب الخدمة العامة والتربية والتعليم وطلاب مدرسة ديروط الاعدادية . وحاز اللقاء على استحسان الحضور مطالبين بتتكرار هذا الندوات التى تستهدف رفع الوعى لديهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة