تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور…مشاركة”وليد التركي” اولى عرض ازياء يقام داخل غابة حقيقية

بالصور…مشاركة”وليد التركي” اولى عرض ازياء يقام داخل غابة حقيقية

 

متابعة كريمة الزغبى

قام خبير المكياج والشعر وليد التركي  مشاركتة في اول عرض ازياء يقام داخل غابة حقيقية ومستوحى من عالم الحيوانات بتوقيع مصمم الازياء محمد نور من خلال تقديم مكياج من عالم الفانتازيا والمستوحى من الوان والموتيفات الخاصة من الغابة والحيوانات.

وقال التركي انه استعان بكل موتيفة خاصة بكل حيوان خاصة الالوان ، مشيرا ان مصمم الازياء محمد نور اعتمد على عارضات الازياء ذات البشرة السمراء لاخراج اللوك متكامل من عالم الغابة التي تتميز بالجمال والطبيعة والشراسة ايضًا.

كما أكد التركي ان الازياء كانت جزء كبير من اختيار المكياج والشعر ، مشيرا اعتماده على الشهر الرستا والضفائر علاوة على الشونيوه الضخم وغيرها من التسريحات التي كانت خارج الصندوق.. مؤكدا ان التحضيرات الخاصة بالشو واعداد خطة متكاملة عن هذا العالم الفانتازي استغرقت اكثر من اسبوعين للوصول الى النظرة النهائية لهذه الاطلالات مستعينا بالرموش الخاصة من عالم الحيوانات مثل البغبغاء والطاووس والعصافير وغيرها.

وأوضح ان هذا المكياج الفانتازي لا يجد رواجا في السوق المصرية وذلك لان الكثير من المصممين يعتمد ون اكثر على اظهار تفاصيل الفستان دون لفت الانظار الى المكياج على عكس العروض العالمية التي تهتم بكل التفاصيل الخاصة باتجاهات الموضة العالمية من مكياج وشعر وازياء واكسسوارات وغيرها.. مؤكدا انه يتمنى ان نركز في هذه الفعاليات على هذه الاتجاهات التي تؤدي الى تطوير صناعة الموضة في مصر..

يذكر ان خبير المكياج والشعر وليد التركي له بصمته على العديد من نجوم الفن وكانت اخرهن مروة الازلي التي كانت عروس الغابة ضمن العرض داخل kabonga..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة