تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور..محافظ سوهاج يختتم جولته بتهنئة الأقباط بمطرانيات طما وطهطا

بالصور..محافظ سوهاج يختتم جولته بتهنئة الأقباط بمطرانيات طما وطهطا

 

سوهاج – حشمت عدوي

قدم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والوفد المرافق له، التهنئة للإخوة الاقباط بمطرانيات البلينا وجرجا، واختتموا جولتهم الميدانية مساءا لتهنئة السادة المطارنة بنطاق المحافظة، بزيارة مطرانيات طهطا، وطما، لتقديم التهنئة للأخوة المسحيين بعيد الميلاد المجيد.
وكان في استقبالهم الأنبا ويصا بمطرانية البلبنا، والانبا مريقريوس بمطرانية جرجا، والانبا اشعيا أسقف طهطا وجهينة وتوابعهما، والأنبا اسحق أسقف طما وتوابعها، ولفيف من الاباء والكهنة.
رافق المحافظ كل من اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد سامي القاضى نائب المحافظ، واللواء أشرف ابوالمكارم رئيس فرع الامن الوطني، والعقيد أسامه رشاد المستشار العسكري، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الامنية والتنفيذية، ومشايخ الأزهر والأوقاف.
وعبر مطارنة سوهاج عن سعادتهم بتلك الزيارة التي تتكرر دائما في الأعياد، مؤكدين على إرساء قيم التسامح والتواصل، لافتين إلى احساسهم بالأمان والمشاعر الطيبة، التي ستقودنا للتطوير والنجاح، واثبات العزيمة والقوة الكامنة لدى الشعب المصري، الأكثر ثقافة وابداع.
يذكر أن جولة محافظ سوهاج بدأت منذ الصباح لتقديم التهنئة الى الاخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بجميع المطرانيات من شمال الى جنوب المحافظة، ومن مختلف الطوائف في العديد من المدن بدأت بمطرانية الاقباط الكاثوليك وبيت الرحمة لرعاية الاطفال بشارع الجمهورية، وتقديم تهنئة العيد بكنيسة مارجرجس، وبعدها تهنئة الأقباط الانجيليين بالكنيسة الإنجيلية، وزيارة مطرانية اخميم، ثم مطرانيات البلينا وجرجا، واختتمت جولة المحافظ بزيارة مطرانية طهطا، وطما مساءً.
هذا وقد شهدت المطرانيات والكنائس بمختلف أرجاء المحافظة توافد العديد من الأخوة المسيحيين عليها للاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٦‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏١٥‏ شخصًا‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٣‏ شخصًا‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏لحية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة