تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور..تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالشرقية

بالصور..تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالشرقية

 

الشرقية أحمد عبدالله

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية في الحفاظ على ممتلاكات الدولة وإستعادة حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين ، وضمن فاعليات الموجه 15 لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بجميع المحافظات.

أمر ممدوح غراب محافظ الشرقية بتنفيذ إزالة (35 ) حالة تعدي بمساحة ( 70 فدان و12 قيراط) و3560 متراً بمركزى (الحسينية والإبراهيمية) مشيراً الى أن حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة شملت إزالة( 14) حالة تعدى بمساحة 70 فدان و12 قيراط على أراضى أملاك الدولة (أراض زراعية) بمركز الحسينية بالإضافة الى إزالة (21 ) حالة تعدى بمساحة 3560 متراً (مبان) بمركز الإبراهيمية.

أوضح محافظ الشرقية أنه لن يفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، وأن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية تتعامل بكل حزم فى إزالة التعديات المخالفة حتى الإنتهاء من تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية بإسترداد أملاك الدولة، مشددًا على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم إستردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

أكد المحافظ انه لن يسمح بالتهاون مع واضعي اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي خلال الفترة التى حددها القانون مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وكافة الجهات المعنية وضرورة توفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة لإزالة التعديات المخالفة على أراضى املاك الدولة.

وتواصل مراكز ومدن المحافظة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة طبقا للجدول الزمنى المحدد بالتنسيق مع الاجهزة المنية لطبيق القانون بكل حسم على المخالفي واستعاده حق الدولة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة