تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور اكتمال الجمعية العمومية لنادي الحوار وفوز الزحاف بامانة الصندوق بالتزكية

بالصور اكتمال الجمعية العمومية لنادي الحوار وفوز الزحاف بامانة الصندوق بالتزكية

  • بالصور اكتمال الجمعية العمومية لنادي الحوار وفوز الزحاف بامانة الصندوق بالتزكية

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

توافد أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنصورة بالحوار الرياضي بالمنصورة على النادي اليوم الجمعة منذ التاسعة صباحا وهو موعد بدء التسجيل، وحتى السابعة مساءا، لحضور الجمعية العمومية العادية للنادي، ورغم الأجواء الممطرة التي شهدها اليوم الا ان ذلك لم يمنع اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية.
بلغ عدد من يحق لهم الحضور (٢٢٧٥٠)عضو حضر منهم( ٦٩٠٠) عضو وهو مايعني اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية.
وقد فاز بمنصب امين الصندوق دكتور احمد محمود الزحاف بالتزكية.
صرح دكتور احمد بيومي عضو مجلس إدارة النادي انه يتوجه بالشكر لاعضاء الجمعية العمومية بالنادي الذين حرصوا على الحضور رغم تساقط الأمطار، وهو مايعكس ثقتهم في مجلس إدارة النادي الذي يحرص علي تحقيق كل مايطلبة أعضاء الجمعية العمومية، وأكد ان المجلس الحالي تولي المسؤلية والميزانية ٤٢مليون جنية نجح في الوصول بها اليوم الي ٥٣ مليون جنية رغم تجديد القاعات، وركن الآطفال على مساحة الف متر الذي سيكون الأول بالدقهلية الذي يتم استيراد الالعاب به من إيطاليا.
أضاف بيومي سننشأ ملعبين للتنس والاسكواش وتراك، وتراك للخيول، ونادي اجتماعي جديد، ومبنى خاص للجمباز كل هذا في الأرض الجديدة التي تبلغ مساحتها أربعة افدنة. وتوجه دكتور حسام الهلالي بالشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، الذين حضروا في هذا الطقس الشتوي الممطر، وهو مايعكس ثقتهم في مجلس إدارة النادي، وأكد ان هذا سيكون اكبر دافع للمجلس من أجل المزيد من العمل، والاجتهاد لتقديم كل مايرضي الاعضاء وأكد ان القادم سيكون افضل، وسيشهد المزيد من الإنجازات.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة