تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

باريس سان جيرمان في مفاجاه مدويه ويعاقب ريال مدريد على واقعة مبابي

باريس سان جيرمان في مفاجاه مدويه ويعاقب ريال مدريد على واقعة مبابي

أ/كريم عبدالعال

يسعي نادي ريال مدريد لضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، هذا الصيف ولكن الفريق الباريس يأبي التفريط في خدمات نجمه، بالإضافة لمحاولة إقناعة بتجديد عقده، ولكنه يرفض أملا في الانتقال لـ “اسبانيا”

و كان خليفة بن حمد آل ثاني، شقيق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أحد أبطال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب ما يلمح له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ورفع خليفة بن حمد آل ثاني، مؤخرا صورة لـ “كريستيانو رونالدو” و “ليو ميسي” مع قمصان باريس سان جيرمان التي تم تركيبها عليهما معلقا”ربما” بعدة لغات.

الآن، عاد بتغريدة أخرى غامضة عبر حسابه الشخصي على تويتر، هذه المرة لفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وكتب مع صورة للمهاجم البرازيلي وهو يحتفل بهدف: “انظر إلى هاتفك”.

ومن غير المعروف ما إذا كان سان جيرمان سيلاحق البرازيلي، ولكن الصورة والتغريدة التي أسقطها خليفة بن حمد آل ثاني، أثارت الكثير من التكهنات، نظرا لعلاقاته مع أصحاب باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم باريس سان جيرمان بالبرازيلي في الماضي ومع ملاحقة لوس بلانكوس لكيليان مبابي، فإن صفقة المبادلة يمكن أن تكون وسيلة للترفية عن الجانب الفرنسي.

وقد أعطت الأهداف الثلاثة لفينيسيوس في مباراتيه الافتتاحيتين هذا الموسم الأمل، في أن يتولى دورا أكثر بروزا في مدريد في هذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة