تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون في مرمى النيران،

بات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون في مرمى النيران،

عبده الشربيني حمام

بات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون في مرمى النيران، عقب نهاية اللقاء، بسبب ما فعله مع النجم المصري محمد صلاح.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بفوزه على الكاميرون بركلات الترجيح 3-1، عقب نهاية مباراة نصف النهائي بين المنتخبين في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

المباراة التي أقيمت على ملعب “أولمبيا” الكاميروني، أدارها جاساما، وسط اعتراضات كبيرة من جانب اتحاد الكرة المصري على تعيينه لإدارة هذه المواجهة

وخلال المباراة، أثار جاساما حفيظة لاعبي منتخب مصر ومدربهم البرتغالي كارلوس كيروش، والذي انفعل كثيرا بسبب بعض قراراته، ما دفع الحكم الجامبي لإشهار الورقة الحمراء له.

وعقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ذهب صلاح للتحدث مع جاساما، لكن أسلوب الأخير، يبدو أنه أصاب النجم المصري بحالة غضب شديدة، ما دفع الحكم الجامبي، للتعامل معه بشكل غير لائق، بحسب وصف موقع “Give me sport” البريطاني الشهير.

وقال الموقع البريطاني: “عندما حاول صلاح أن يقترب من الحكم، قام الأخير بالإشارة له بالابتعاد، كما لو أنه يتعامل مع  طفل مدرسة شقي، وللأسف هذه هي الطريقة التي يتم التعامل بها مع لاعب كرة قدم غاضب في مباراة كبيرة، أمر غريب”.

من جانبه، ذكر موقع “sportbible” البريطاني أن جماهير ليفربول فتحت النار على جاساما، بسبب تلك اللقطة النادرة، حيث أكدت أن الحكم تعامل مع صلاح بشكل غير جيد، بدليل أنها شاهدته للمرة الأولى وهو في حالة غضب شديدة.

وكتب أحد مشجعي ليفربول: “لم أشاهد محمد صلاح بهذا الغضب في عينيه، ما الذي يفعله هذا الحكم؟”.

وأضاف آخر: “أحب الشغف الذي يظهره مو صلاح مع منتخب مصر، لقد اتخذ موقفًا وأظهر أنه يستحق شارة القيادة بعد رفضه للقرارات غير العادلة”.

يذكر أن منتخب مصر سيلعب يوم الأحد المقبل في نهائي كأس أمم أفريقيا ضد السنغال، وعينه على تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة