تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ايهاب جلال: سعيد للغاية برمضان صبحي وما يقدمه وهو لاعب مهم جدا في الفريق

ايهاب جلال: سعيد للغاية برمضان صبحي وما يقدمه وهو لاعب مهم جدا في الفريق

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الانتصار الذي تحقق على حساب إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة كان مهما للغاية خاصة بعد ضياع نقطتين في آخر تعادل أمام المصري، موجها التحية لعلاء عبد العال الذي تولى مهمة إدارة الفريق المنافس في ظروف صعبة.

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن الفريق بعدما سجل هدفه الأول تحرر من الضغوط وسجل الثاني ثم الثالث وبعد تأمين الثلاث نقاط، قرر الدفع ببعض العناصر التي لا تشارك كثيرا من أجل تجهيزها خاصة وأن الفريق مقبل على مباراتين مهمتين في كأس الكونفدرالية ولابد من تجهيز الجميع لتلك المواجهات التي يأمل معها في تأمين بلوغ دور المجموعات.

شدد إيهاب جلال على أن بيراميدز يمتلك ٤ حراس على أعلى مستوى بجانب الحراس الشباب والناشئين وبالتالي يجب تجهيز كل الحراس ومنح الفرصة للجميع خاصة وأن المستوى متقارب، وسعيد بما يقدمه الحراس في المرحلة الحالية، وسعيد كذلك بالفوز الكبير وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري.

أشار إلى أنه لم يكن يتوقع تحفظ إيسترن كومباني الكبير مع بداية المباراة، موضحا أن أي لاعب في الفريق مهم بالنسبة له، وهو سعيد للغاية برمضان صبحي وما يقدمه وهو لاعب مهم جدا ووجوده يساعد الفريق في تحقيق أهدافه المستقبلية والمنافسة على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة.

المدرب أكد أنه في ظل ضغط المباريات يجب أن يكون هناك تدوير في المراكز والتشكيل ولكن هناك عناصر لا غنى عنها يعمل على إزاحتها بعض الوقت، ولابد من جعل جميع العناصر المختارة جاهزة دائما، مشددا على أن التعادل أمام المصري كان مفيدا بعض الشيء في التعامل الجدي مع مواجهة إيسترن كومباني وبالتالي كان الانتصار الكبير.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة